عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رغم تخطيها الـ63 عامًا.. المكياج يعكس شباب سميرة سعيد (صور)

النجمة سميرة سعيد
النجمة سميرة سعيد

 تحرص النجمة سميرة سعيد على مواكبة كل ما هو جديد وراقي في عالم الموضة والتجميل، وهذا ما جعلها دائما الشباب و شديدة الأناقة والرقي في أعين جمهورها، منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة حتى بلوغها الـ63 عاما، وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان كب.. سميرة سعيد تستعرض رشاقتها ومتابع: هو أنت بجد ولا هزار

 

سميرة سعيد

 

المكياج يصغر سميرة سعيد 30 عاما

 

وظهرت سميرة سعيد بإطلالة رياضية جذابة، مرتدية بادي أسود لا يحمل أى نقوش ونسقت عليه جاكيت أنيق التصميم مطعم بسوستة من الأطراف، مصمم من قماش لامع باللون الأوف وايت ونسقت عليهما بنطال من القماش نفسه، عكست الإطلالة مدى تناسق قوامها الممشوق.

سميرة سعيد

 

لمزيد من أخبار الفاشون ببوابة الوفد اضغط هنا

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

سميرة سعيد

نبذة عن سميرة سعيد

سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958، تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية،  وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم. بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها، إذ شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها

جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة. في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال.

سميرة سعيد

 

وسجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الإله" من ألحان عبدالسلام عامر والذي غناها بعد ذلك أيضًا الفنان عبدالهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى أحبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.

 

موضوعات ذات صلة..

(صور).. سميرة سعيد تتألق بصيحة الأوف شولدر في بحب معاك

 

الفانتازيا تسيطر على سميرة سعيد (تفاصيل)