رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. سميرة سعيد تتألق بصيحة الأوف شولدر في بحب معاك

 خضعت النجمة سميرة سعيد لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور Amin Esmail، لصالح تصوير "بحب معاك"، وحرصت على مشاركة متابعيها بها.

 

اقرأ أيضًا.. سميرة سعيد تتألق بجمبسوت لامع في أحدث جلسة تصوير

 بدت سميرة سعيد بإطلالة شتوية تمزج بين العفوية والأناقة في آن واحد، مرتدية بلوفر طويلًا فضفاضًا ينتمي لصيحة الأوف شولدر  باللون الأوف وايت،  بدون بنطال وونسقت عليه شرابًا طويلًا بنفس اللون، عكست الإطلالة رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

 أما من الناحية الجمالية، برعت خبيرة التجميل sanziibeauty، في وضع مكياج جذاب لها ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية مرتكزة على ألوان النود مع  الآيشادو البني واستخدمت الكحل مع الماسكرا السوداء لإبراز جمالها ونسقت لون النود في الشفاه، واختارت تسريحة شعر بسيطة متناغمه مع إطلالتها الساحرة بلمسة مصفف الشعر H A M O M O H S E N.

 ولدت سميرة سعيد في 10 يناير 1958، مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية.

 وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم. بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم

كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

وفي سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك ايضاً الفنان عبد الهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.