رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الفانتازيا تسيطر على سميرة سعيد (تفاصيل)

فاشون

الثلاثاء, 30 مارس 2021 19:01
الفانتازيا تسيطر على سميرة سعيد  (تفاصيل)الفنانة سميرة سعيد

كتبت - زينب النجار:

الخروج عن المألوف موهبة تميزت بها وجعلتها محط أنظار وإنتباه متابعيها إينما ظهرت، فلم تكن فنانة عادية بل كانت ومازالت نجمة استثنائية، تملك حس فني وراقي منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة،  أنها النجمة سميرة سعيد.

 

اقرأ أيضًا.. 

سميرة سعيد تتألق بجمبسوت لامع في أحدث جلسة تصوير

بأحمر شفاه أسود سميرة سعيد تصدم جمهورها

سميرة سعيد تشبه عروس البحر والجمهور يعلق

خضعت سميرة سعيد لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد بوبو، لتتألق من جديد بإطلالة لافته تميل للغرابة.

بمكياج صاخب سميرة سعيدة تبرز ملامحها

وظهرت سميرة سعيد بإطلالة محتشمة لافته، تشبه عروس البحر، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم أسود اللون ونسقت عليه جوانتي بنفس اللون، الفستان حمل توقيع  مصمم الأزياء توفيق الحسن، وعكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

سميرة سعيد تشبه الساحرات الشريرات

أما من لناحية الجمالية، أختارت ترك خصلات

شعرها البني الطويل منسدلا بحرية فوق كتفيها بشكل عفوي بلمسة مصفف الشعر حمو محسن، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مع الآيشادو الأسود الماسكرا والحكل في عينيها ونسقت لون الأسود في الشفاه بأنامل خبير التجميل سانزي.

بجوانتي طويل سميرة سعيد تروج لالبومها

وانهالت تعليقات متابعيها وجاءت ابرزها بين مؤيد ومعارض، : " هذي الاطلالات الي ترد الروح، الجمال عدى الكلام، مقرفك زي الغولة". 

الله على الجمال

حياتي

الجمال

الاسود يليق بك

ما لا تعرفه عن الديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958، مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد

اليوم.

سميرة سعيد والأسود

وبدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة. في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال.

سميرة سعيد

 وسجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك ايضاً الفنان عبد الهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.

سميرة سعيدة في احدث ظهور لها

tags موضوعات ذات صلة

(صور).. سميرة سعيد تتألق بصيحة الأوف شولدر في بحب معاك