رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رضوى الشربيني تواكب موضة صيف 2021

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

 لم تتردد الإعلامية رضوى الشربيني من مواكبة أحدث صيحات الموضة؛ لتبدو أنيقة جذابة راقية، وهذا ما جعلها محط أنظار جمهورها ومثال تقتدي به أغلب فتيات وسيدات جيلها.

 

اقرأ أيضًا.. رضوي الشربيني تكشف سر تمسكها بالأزياء السوداء

 

وتألقت رضوى الشربيني في أحدث ظهور لها، بإطلالة جذابة، من اختيار خبير الموضة Saeed Ramzi، مرتدية بلوزة برقبة طويلة مصمم من الساتان الأبيض ونسقت عليه بنطال طويل واسع فضفاض باللون البينك، يتوسط حزام عريض باللون الكناري، لتكون لوحة رائعة من الألوان المبهجة التي تتناغم مع إجواء الصيف.

كوكتيل الألوان المبهجة يعكس أناقة رضوى الشربيني

 رضوى الشربيني

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها العصرية، وبرع خبير التجميل مينا اسماعيل في وضع لمسات ناعمة من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير المط في الشفاه.

رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981، هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

 رضوى الشربيني

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري

"بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

 رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد  سنوات عدة إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، إذ اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن "أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها".