رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شدا حسام تسرق الأضواء بعد فوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 (صور)

شدا حسام ملكة جمال
شدا حسام ملكة جمال الأناقة

استطاعت أن تثبت للجميع أن العمر مجرد رقم، وأن  الأناقة و البساطة من أبرز المعايير التي تخطف الأنظار وتجذب القلوب، وأن الجمال الحقيقي هو الكامن في روح وابتسامة الأنسان وليس بكثرة المكياج وارتداء الملابس اللافته، وهذا ما أكدته شدا حسام صاحبة الـ 17 عامًا بحصولها على لقب ملكة جمال الأناقة 2021 بدورتها السادسة.

 

اقرأ أيضًا..

 انطلاق مسابقة ملكة جمال الأناقة بحضور نجوم الفن والإعلام (صور)

 

وتوجت شدا حسام بقلب ملكة جمال الأناقة 2021 Miss elegant في حفل محدود على أعضاء لجنة التحكيم والصحافة  والإعلام بسبب أتباع الإجراءات الأحترازية لفيروس كورونا.

 

وفاجأت خبيرة الإتيكيت والمظهر  إيمان عفيفي الفائزة بلقب  Miss  elegant   "شدا حسام"  بتقدم كورس الإتيكيت كامل مجانا لها، كما قدمت خبيرة التجميل مروة أباظة ميكب مميز لـ "شدا" لعمل جلسة تصوير جديدة بفوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021.

 

شدا حسام

 

واختيرت يوستينا وجدى وصيفة ثانية ومنة الله عبدالباسط الوصيفة الثالثة وآلاء محمد الوصيفة الرابعة.

 

وقال رئيس المسابقة محمود نجاح، إن الملكة والوصيفات تم اختيارهن من بين 12 متسابقة، وحرصت لجنة المسابقة على التواصل معهن عن طريق الأونلاين؛ لتقديم بعض التعليمات الخاصة بالمسابقة لهن بشكل مستمر.

شدا حسام ملكة جمال الأناقة

مسابقة ملكة جمال الأناقة تهدف لتحسن الذوق العام عند الفتيات لخلق جيل كامل من الفتيات هدفهن مساعدة الوطن وتقديم افكار جديدة وفعاله لتنشيط السياحة المصرية والتأثير بشكل إيجابي على الشباب.

لجنة تحيكم مسابقة ملكة جمال الأناقة

ومن أبرز شروط المسابقة هي توافق المتسابقات مع الشروط الدولية للمسابقة مثل تناسب الطول مع الوزن، وان المتسابقات يتمتعن بقدر كبير من الثقافة والفكر الناضج، فضلا عن تأثيرهم على السوشيال ميديا بشكل إيجابي وفعال.

متسابقات مكلة جمال الأناقة