رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادية الجندي تسرق الأضواء في مهرجان الأقصر والجمهور يغازلها (صور)

استطاعت الفنانة القديرة نادية الجندي كسب ثقة جمهورها نحو إبداعها الفني الذي لا يتكرر وحول أناقتها الراقية، التي جعلها خير مثال تقتدي بها المرأة المحبة للحياة.

 

اقرأ أيضًا:بإطلالة مبهجة.. نادية الجندي تعود للعشرين

 

 وخطفت نادية الجندي الأنظار حول جمالها ورقي ذوقها بعدما نشرت أحدث إطلالتها، أثناء تواجدها في مهرجان الأقصر،  وجاءت التعليقات لتعكس مدى حب وتقدير واعتزاز جمهورها بها:"مافي منافسه طلعت اليوم تنافس قوه ناديه الجندي، ست الستات،  جمالك نجمه الجماهير، شياكه شياكه ماشاء الله، قمر وشيك...وأحلي فنانة.بحبك جدا، طول عمرك أنيقه وجميله الجميلات، متألقة دائما وبالتوفيق لك ومزيد من التألق والإبداع، السيدة نادية الجندي تدي لكل النساء طاقة من الأمل والايجابية رهيبة دمت داىما متألقة".

جميلة

وبدت نادية بإطلالة راقية مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية لعام 2021، فهي تقتني من بينها ما يتناسب معها ويعكس شباب روحها، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل ينتمي لصيحة اللبليسية، محدد الخصر؛ ليعكس نحافتها وتناسق قوامها الممشوق، مصمم من أفخر أنواع القماش، باللون الأسود مطبوع عليه رسمة باللون الأبيض، تحمل علامة ماركة عالمية.

وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات الشبابية العصرية المناسبة لإطلالتها.

 

نادية الجندي تعتمد موضة البليسية

أما من الناحية الجمالية، أختارت تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الآيشادو البني والكحل الأسود مع الماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

نادية الجندي تتألق من جديد

وعلقت على الصور، قائلة: " سعيدة بوجودي في الأقصر وفي مهرجان الأقصر للسينما الإفريقيه مع الفنان الجميل محمود حميدة رئيس شرف المهرجان رئيس شرف الفن".

محمود حميدة ونادية الجندي

ما لا تعرفه عن نادية الجندي

نادية الجندي من مواليد 24 مارس 1946، ممثلة مصرية. وبدأت مشوارها الفني من خلال فيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 60 عاماً.

تكريم نادية الجندي في مهرجان الأقصر

جمال طلتك

بدايتها الفنية

  كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة

من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958 ، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين.

جمهور نادية الجندي يشيد بجمالها

أفلام توجت ببطولتها

ومن أفلامها البطولة فيلم بمبة كشر وهو فيلم أستعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت علي توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

نادية الجندي

حياتها الشخصية

تزوجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت أبنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها أنفصلت عنه عام 1995 .

نادية الجندي تهوس جمهورها

من أشهر أعمالها الفنية والدارمية " ملكة في المنفى، سكر زيادة،  من أطلق الرصاص على هند علام، البطانية، زوجة من الشارع، خمسة باب، وكالة البلح، المدبح".

تعليقات جمهور نادية الجندي

tags موضوعات ذات صلة 

فيديو.. نادية الجندي: لا أحد يستحق لقب نجمة الجماهير غيري

الياسمين

شاهد.. رد فعل نادية الجندي بعد اكتشاف مقلب "رامز تحت الأرض"

 

ملكة