رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسمة بوسيل تتألق بفستان جذاب في عيد الحب

اعتادت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني،  على مشاركة متابعيها احدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. بسمة بوسيل بالكاجوال برفقة عائلتها

 

وظهرت زوجة تامر حسني بإطلالة عصرية جذابة، خلال احتفالها بعيد الحب، ليلة أمس، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم، نسقت عليه شراب كولون شفاف.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة بقصة الجرسون، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتبرز جمال ملامحها العفوية ونسقت لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 

بسمة بوسيل من مواليد 10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب، هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

 

تعد بسمة أقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب- طالبة من طالبين الذين حصلوا على "top one" ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية "نومنيه" والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك "top one" الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية.