رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) أحدث فساتين السهرة في أسبوع.. الهوت كوتور لإطلالة عصرية ربيع 2021

فساتين السهرة السوداء
فساتين السهرة السوداء

سيطرت فساتين السهرة ذات اللون الأسود على منصات الموضة العالمية في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2021، بأعتباره اللون المفضل لدى المرأة الحريصة على مواكبة أحدث صيحات الموضة العصرية.

 

اقرأ أيضًا.. زياد نكد يطلق باقة ساحرة من فساتين السهرة لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة بباريس

 

وشهدت منصات دور الأزياء العالمية في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2021، أرقي فساتين السهرة المجسمة والقصيرة المصممة من قماش التل الأسود السادة والمرزكش لتحصل المرأة على إطلالة مشبعه بالفخامة.

استوحي ما يميز قوامك الممشوق من فساتين السهرة السوداء بأسبوع الهوت كوتور لربيع 2021

 

 

حرص مصممي الأزياء على تسخير إبداعهم في تصميم فساتين  السهرة السوداءاطلالة أكثر أناقة ورقي، خطفت الأنظار بمجرد عرضها في دور الأزياء العالمية لتكوني أكثر أنوثة وسحر في سهراتك ومقابلاتك الهامة.

 

والأن نستعرض سويا أبرز تصميمات فساتين السهرة السوداء التي خطفت أنظار وأهتمام الجميع في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2021.

فساتين مصممة من التل الناعم لتبرز تناسق قوامك مثل عارضات الأزياء

يتسم قماش التل بالنعومة والجاذبية مما  جلعه الخيار الأمثل لدى الكثير من مصممي الأزياء لتصميم فساتين سهرة تتناغم مع قوام المرأة وتجعله أكثر رشاقة.

فساتين سهرة سوداء طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام موضة ربيع 2021

تصدرت فساتين السهرة السوداء الطويلة من الخلف

وقصيرة من الأمام المصممة من أفخر أنواع الأقمشة لتكن خيارك الأفضل في مناسبتك الخاصة.

فساتين سهرة طويلة لربيع 2021

تعد فساتين السهرة الطويلة من أروع التصميمات التي يمكن لآي امرأة أرتدائها ولذلك تحرص على اقتنائها في خزانتها الخاصة، لتضيف لمسة عصرية جذابة لمناسبتها الخاصة والعامة.

فساتين سهرة مصممة من الترتر الأسود أحدث صيحات موضة ربيع 2021

فساتين سهرة مصممة من الترتر الأسود تمزج بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد لتكون الخيار الأمثل لعاشقات الأسلوب العصري الملفت، فضلا عن أنها تكسر في الكثير من الأحيان رتابة اللون الأسود التي نشعر به.

فساتين سهرة سوداء تميزت بأسلوب البدلة موضة ربيع 2021

تصدرت فساتين السهرة السوداء التي تنتمي لقصة البدلة موضة ربيع 2021، لا لا شك فيه أن الفتيات والسيدات يبحثن دائما على أحدث الصيحات ليتألقن بها في مختلف أوقاتهن طوال العام.