رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنفس اللون.. نيللي كريم وآسر ياسين يحتفلان بعيد ميلادها والجمهور: "متقولوا انكم ارتبطوا"

 الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها الـ 46 في أحدى الأماكن العامة بحضور عدد  كبير  من نجوم الفن، وحرصت على مشاركة متابعيها بعض الصور الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم تخطف الأنظار بـ ميني جيب لافت

وأثارت نيللي كريم حالة من الجدل حولها بعدما ظهرت في فيديو عيد ميلادها  وهي ترقص أمام آسر ياسين على أنغام أغنية "مليونير مليونير "، مما جعل الجمهور يظن ان هناك علاقة ارتباط بينهما، وهذا ما اكدت اغلب التعليقات: " ما تقولوا انكم هترتبطوا وخلاص بدل كل شويه رقص ونظرات وكدا".

الأسود والرقص يثير شكوك جمهور نيللي كريم وآسر ياسين نحو وجود علاقة ارتباط بينهما

وظهرت نيللي كريم بإطلالة أنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، مرتدية بلوزة سوداء تنتمي لقصة الـ v، ونسقت معه ميني جيب مصمم من قماش الترتر اللامع باللون الأسود، فيما نسقت شراب كولون، فيما أنتعلت بوت طويل باللون وصل لحدود الركبة، عكست الإطلالة مدى رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق بشكل لافت.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة

بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل الأسود مع الماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد مع نيللى كريم بتلك المناسبة والاحتفال بها، حيث ظهرت يسرا وهالة صدقى، بالإضافة للفنانة درة وزوجها، وإلهام شاهين وعمر سلامة، كما حرص المنتج جمال العدل على التواجد مع مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

وحضر الحفل كل من المخرجة إيناس الدغيدي، و آسر ياسين زوجته، ريهام حجاج، مصطفى درويش،  وبعض نجوم مسلسلها الجديد بـ 100 وش.

وكانت أخر أعمال  نيللي كريم مسلسل "بـ 100 وش" الذي عرض في رمضان الماضي،  مع حسن أبو الروس وآسر ياسين.