رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أسماء جلال تتألق بالوردي الزاهي في أحدث ظهور

أسماء جلال
أسماء جلال

شاركت الفنانة أسماء جلال جمهورها بصورة جديدة لها من حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت أسماء بفستان جلد قصير ومجسم باللون الوردي الزاهي مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. أسماء جلال تطرح البوستر التشويقي لمسلسل "أنصاف مجانين"

أما من الناحية الجمالية اعتمدت أسماء على المكياج المرتكز على الألوان النود الملائمة للون بشرتها ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة البسيطة المناسبة لإطلالتها مما أضفى عليها الرقة والنعومة.

الجدير بالذكر أن أسماء جلال هي ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو 1995 وبدأت مشوارها الفني عام 2017 ،وشاركت في عددٍ من الأعمال السينمائية ،واستطاعت أن تخطف أنظار الجمهور

فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية "حياة" الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧.

وشاركت فى ثلاثة أعمال درامية أخرى ، وهى مسلسلات "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير ، كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان "حلقة الندم".