رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد .. البيبي بلو يعكس أناقة وجاذبية هبة مجدي

هبة مجدي
هبة مجدي

حرصت الفنانة المصرية هبة مجدي على مشاركة جمهورها بمجموعة من صورها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام ،وظهرت هبة كعادتها بإطلالة أنيقة وراقية حيث ارتدت بليزر باللون البيبي بلو يعكس أناقتها ونسقت معه توب دون نقوشات باللون الأبيض.

اقرأ أيضًا:شاهد.. سيرين عبدالنور تتألق بالجينز في أحدث ظهور

أما من الناحية الجمالية اعتمدت هبة على المكياج المرتكز على الألوان الترابية الذي أبرز جمال ملامحها الهادئة، كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

ولم تتكلف هبة في ارتداء الإكسسوارات فتزينت فقط بقرط كبير الحجم باللون الذهبي يلائم إطلالتها مع انسيال رقيق باللون الذهبي.

والجدير بالذكر أن هبة مجدي درست في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون ،ومنذ نعومة أظافرها كانت لديها موهبة رقص الباليه، وبدأت هبة في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا

المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت.

وبعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

وكان أول أعمالها التلفزيونية هو مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.