رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إصابتها في انفجار بيروت.. أبرز إطلالات نادين نسيب نجيم

 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابة بالغة  إثر حادث أنفجار بيروت، بسبب قرب منزلها من موقع الأنفجار الذي هز ميناء العاصمة بيروت، ما أسفر عن خضوعها لعملية جراحية أستمرت لـ6 ساعات، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا .. غياب المكياج.. يوضح الشبه بين نادين نجيم ونجلتها

 

وحرصت نادين نجيم على سرد ما حدث معها بعد اصابتها من أنفجار بيروت قائلة:" بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم".

وأكملت:" تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

وتعد نادين نسيب نجيم من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي فهى تتمتع بقوام ممشوق ووزن مثالي وذوق رفيع جعلها تتربع على عرش الموضة العالمية وتكن مثال يقتدي به أغلب النساء والسيدات.

وتحرص نادين نجيم  على التنوع بين الكاجوال والكلاسيك وفساتين السهرة التى تظهر بها لتتألق بإطلالات ناعمة ساحرة تخطف الأنظار.

وتنجذب لمجوهرات الماسية الفاخرة والإكسسوارات العصرية الشبابية لاتمام أناقتها البالغة، وتحرص على أقتناء أبرزتصميمات الأحذية

والحقائب مع ازيائها.

 

وتتعتمد أحدث صيحات قصات وتسريحات الشعر لتكن دائمة مواكبة للموضة وتتبع أحدث صيحات عالم التجميل لتزين ملامحها بأرقي أنواع المكياج الناعم والجذاب.

بعد أصابتها في حادث أنفجار بيروت نعرض إليكم أبرز إطلالات نادين نجيم نسيب التى مزجت بين الأناقة والأحشتام في آن واحد.

 

وفي أطار ذلك لم تكن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الفنانة اللبنانية الوحيدة التى تأذت من أنفجار بيروت بل أضمن لقائمة المتضررين ماديا من هذا الأنفجار كلا من الفنانة نيكول سابا ودومنيك حوراني وهيفاء وهبي ومنزل الفنان راغب علامة.

والجدير بالذكر ان شهد العالم ليلة أمس أنفجار هائل في دولة لبنان عرف بأنفجار بيروت مما تتسب في ارتفاع ضحايا الانفجار إلى 78، بينما وصل عدد المصابين إلى نحو 4 آلاف، بالإضافة إلى العديد من المفقودين.

وقال رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، إن 2750 طناً من مادة نترات الأمونيوم تقف وراء الانفجار الضخم.

وأضاف دياب أن لجنة تحقيق مختصة سوف تعلن نتائجها حول كواليس الحادث خلال 48 ساعة، بينما أعلن مجلس الدفاع اللبناني حالة الطوارئ لأسبوعين، معتبراً بيروت مدينة منكوبة، مضيفاً أن سلطة عسكرية عليا ستكلف بمسؤولية أمن العاصمة.