رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيلي حنا يكشف عن تكلفة فستان مي عمر الحقيقي

مي عمر
مي عمر

أثار مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري  حالة من الجدل حوله بعد انطلاق  الديفيله الخاص به، خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد عرضه لفستان الزفاف الذى ارتدته الفنانة مي عمر و بلغ ثمنه 15 مليون دولار، وذلك بسبب ثمنه الباهظ وتصميمة غير التقليدي.

 

و تباينت ردود أفعال  رواد السوشيال ميديا و نقاد الموضة حول تصميم و تكليفة الفستان، الا أن علق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على تصميم الفستان، قالا: " فستان مرصع بالألماس و بقيمة 15 مليون دولار (على حسب ما قالوا و الله أعلم اذا هالكلام صحيح) من تصميم العالمي هاني البحيري، انه ما لاحظ هاني قديش طالع غلط عند منطقة الصدر؟ و قديش تصميمه بشع بالجزء السفلي؟، بصراحة الفستان ما بيعطي اكتر من 15 دولار (خمسة عشر دولار أميركي فقط لا غير) مع كامل احترامي و محبتي و تقديري طبعا".

 

وعلى صعيد آخر، كانت مي عمر مفاجأة للجميع فى نهاية ديفيلة هانى البحيري، مرتدية

فستان الزفاف المرصع بالألماس الحر، بتصميم غير تقيلدي، مجسم و طويل من الخلف و قصير من الأمام، به ذيل طويل، وزينت خصلات شعرها بطرحة ساحرة من نفس تصميم الفستان.

والجدير بالذكر ان عرض مصمم الأزياء المصري العالمي  100قطعة مصممة بشكل عالمي و راقي معتمدا على الأقمشة المصرية بدلا من الأقمشة المستوردة، ومن بينهم 7 قطع من رؤية الفنانة رجاء الجداوي لتناسب المرأة فوق سن الـ40عاما، ويعد هذا الديفيلة رقم 100 في مسيرته بعالم الموضة الداخلية و الخارجية.

اقرأ أيضًا:

ثمنه 15 مليون دولار.. مي عمر تتألق بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

بفستان محتشم .. نانسي عجرم تصدم إيلي حنا