رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مُغني راب يُطالب ترامب بالانضمام لحملته الانتخابية 2024

كاني وترامب
كاني وترامب

 طالب مُغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست، الذي يُخطط للترشح للانتخابات الرئاسية 2024، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالانضمام إلى حملته بصفة "نائب الرئيس"، قائلًا: "للمرة الأولى في مار إيه لاغو.. مطر وحركة مرور.. لا أُصدق أنني أبقيت الرئيس ترامب مُنتظرًا"، جاء ذلك في تغريدة على موقع التدوينات المُصغرة "تويتر" تحدث فيها عن زيارته لمقر إقامة ترامب في فلوريدا.

 

 اقرأ أيضًا.. ترامب يُهاجم بايدن ويُحذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة (شاهد)

 

 سأل مُغني الراب قرائه عما يعتقدون بشأن رد ترامب عندما طلب منه أن يكون نائبًا له عام 2024، إذ اعتقد 59.3٪ من المُستطلعين أن ترامب أجاب بـ "نعم"، فيما قال 40.7٪ إنه رفض الطلب.

 

 وأعلن كانييه ويست، المعروف حاليًا بـ"يي"، أنه يستعد لتكرار تجربة خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2024، قائلًا في مقطع فيديو نشره موقع المشاهير "إكس 17"، إنه: "يعمل على الحملة الانتخابية بالشراكة مع الصحفي والمُعلق اليميني ميلو يانوبولوس".

 

 يُذكر أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، والفائز بجائزة غرامي،

كان قد ترشح مُسبقا كـ"مُستقل" في انتخابات 2020، وحصل حينها على نحو 70 ألف صوت بـ 12 ولاية.

 

 وفي وقت سابق، علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على نتائج الانتخابات النصفية للكونجرس واصفًا أنها "انتصار كبير له شخصيًا"، رغم أنها: "مُخيبة للآمال إلى حد ما" على حد تعبيره، وكتب في شبكته للتواصل الاجتماعي Truth Social: "على الرغم من أن انتخابات الأمس كانت إلى حد ما مُخيبة للآمال، إلا أنها من وجهة نظري الشخصية كانت انتصارًا كبيرًا للغاية، 219 نصرًا و16 خسارة في المجموع لعدد المُرشحين الذين دعمهم ترامب خلال الحملة، فمن كان عنده نتيجة أفضل من ذلك؟".