رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

نشرة أخبار الوفد| قط ياسمين عبدالعزيز الأكثر شهرة على السوشيال ميديا وتفاصيل مباريات اليوم

نشرة أخبار الوفد
نشرة أخبار الوفد

 رصدت بوابة الوفد الإلكترونية الكثير  من الأحداث المحلية والعالمية التي وقعت منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022، تصريحات جلسة نقاشية حول مواجهة الفقر بمنتدى شباب العالم، وموعد مبارايات اليوم.

السيسي: انفقنا 6 تريليون جنيه للخروج من الفقر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حجم الإنفاق من أجل الخروج من متاهة الفقر خلال السبع سنوات الماضية، بلغ أكثر من 6 تريليونات جنيه أي 400 مليار دولار.

وأضاف السيسي خلال مشاركته في جلسة نقاشية حول مواجهة الفقر بمنتدى شباب العالم، اليوم الأربعاء، أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على العالم، موضحًا أن مصر أدارت الموقف بتوازن خلال أزمة كورونا بلا توقف لأن الفقر أخطر كثير، إذ إنه جائحة تدمر

المستقبل والحاضر.

لمزيد من التفاصيل تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4106913

 

السيسي لمؤسسات التمويل الدولية: خلونا نعيش الغلابة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تحدث مع المنظمات الدولية وأبلغهم بأن الإئتمان منخفض التكلفة للدول الأفريقية ضرورة كبيرة، قائلًا: "خلونا نعيش الغلابة".

وأضاف السيسي خلال مشاركته في جلسة نقاشية حول مواجهة الفقر بمنتدى شباب العالم، اليوم الأربعاء، أن الشعوب الأفريقية من حقها أن تحلم بمستقبل جيد، متابعًا: "الدول الأفريقية بتاخد قروض بتكلفة كبيرة ولا تستطيع أن تسددها.. البنوك بتدي تمويل منخفض التكلفة للدول الغنية وبتدي الفقير بياخد بتكلفة عالية.. عمرنا كدة ما هنخرج من الفقر".

لمزيد من التفاصيل تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4107031

 

قط ياسمين عبدالعزيز المرعب يجعلها الأكثر بحثًا بالوطن العربي

وعلى الصعيد الفني تصدرت ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي، عقب نشرها صور لقطها ذو السلالة النادرة والشكل الغريب حيث ظهر ببشرة صلعاء ملساء وأذنين كبيرتين وعيون واسعة، الأمر الذي أثار رعب الكثير من الجمهور وزملائها وعلى رأسهم النجمة منى زكي.

تصدرت ياسمين عبدالعزيز محرك البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي، عقب نشرها صور لقطها ذو السلالة النادرة والشكل الغريب حيث ظهر ببشرة صلعاء ملساء وأذنين كبيرتين وعيون واسعة، الأمر الذي أثار رعب الكثير من الجمهور وزملائها وعلى رأسهم النجمة منى زكي.

لتفاصيل أكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4106909

 

نور اللبنانية تكشف أسراراً خاصة مع صاحبة السعادة (بالفيديو)

كما أفصحت النجمة نور اللبنانية صاحبة الوجه الهادئ والملامح الرقيقة والموهبة المميزة عن بعض الأسرار عن حياتها الشخصية وطريقة تعاملها خلف الكاميرات على المستوى الشخصي، ومع أبنائها الذين تحرص على إخفائهم عن أعيون الإعلام.

وقالت نور خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة، الذى

تقدمه النجمة القديرة إسعاد يونس، أنها أصيبت بالاكتئاب بعدما أصبحت أم بسبب المسئولية، قائلة:"بداية الأمومة كانت صعبة، وكان عندي اكتئاب بسبب المسئولية والحبسة ومفيش إجازة من المسئولية هو مش فيلم نخلصه ونرتاح، دا طفل مسئول منك 24 ساعة ، وفى الطفل التانى كنت فاهمة واتعودت".

لتفاصيل أكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4107241

 

جدول مباريات اليوم الأربعاء 12 - 1 - 2022 بأوروبا والقنوات الناقلة

 

وعلى الصعيد الرياضي تجرى اليوم الأربعاء عدد من المواجهات الهامة على مستوى الدوريات الأوروبية، رغم بداية فعاليات مسابقة كأس الأمم الإفريقية الأحد الماضي وتوجه عدد من المحترفين الأفارقة إلى منتخبات بلادهم للمشاركة.

كأس السوبر الإسباني ..

مواجهة ريال مدريد وبرشلونة المرتقبة في نصف نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية وتذاع عبر قناة SSC5 HD ، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

كأس السوبر الإيطالي ..

مواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس على ملعب سان سيرو، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، مذاعة عبر قناة canale 5 italia.

لتفاصيل أكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4106817

 

كيم جونج أون يشرف على إطلاق صاروخ تفوق سرعته سرعة الصوت

وعلى الصعيد العالمي قالت كوريا الشمالية إنها أجرت تجربة صاروخية أخرى تفوق سرعتها سرعة الصوت، تحت إشراف زعيمها كيم جونغ أون.

وقالت وسائل إعلام رسمية إن الصاروخ الذي أطلق يوم الثلاثاء نجح في الدوران قبل أن يصيب هدفه في البحر على بعد نحو ألف كيلومتر.

ويمثل هذا الاختبار الثالث الذي تم الإبلاغ عنه لكوريا الشمالية لصاروخ تفوق سرعته سرعة الصوت، والذي يمكن أن يتجنب الكشف عنه لفترة أطول من الصواريخ الباليستية.

لتفاصيل أكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/4106921