رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مشاهير أثبتن أن الفلوس كل حاجة

دنيا بطمة قبل التجميل
دنيا بطمة قبل التجميل وبعده

"الفلوس مش كل حاجة" جملة أصبحت قولًا مأثورًا حبيس الأدراج القديمة، بعد أن استطاعت عمليات التجميل وحقن البوتكس والفيلر أن يضربوا بها عرض الحائط، وتحويل الكثير من فنانات الصف الثاني إلى أشهر نجمات الفن بجمالهن الزائف المثالي.

ونستعرض أبرز مشاهير العالم، الذين حولتهن عمليات التجميل باهظة الثمن لأيقونة ورمزًا للجمال والجاذبية، ودليلًا حيًا على تطور تقنيات التجميل وتأثير الأموال.

كيلي جينر:

عملية تجميل بسيطة استطاعت أن تغيير شكل كيلي جينر، الشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء ونجمة برامج الواقع "كيم كارداشيان"، حتى تفوقت على شقيقتها جمالًا وإثارة.

نانسي عجرم:

احتاجت المطربة اللبنانية لسلسلة من عمليات التجميل المتتابعة لتظهر بملامحها الحالية، تكبير الشفاه، وتصغير الخدود والأنف، لأكثر من مرة، عرفت نانسي عجرم بجمالها المميز الحالي والذي أصبح رمزًا للمرأة اللبنانية، ونموذجًا تحتذى به الكثيرات.

 

أحلام:

 

أذهلت أحلام متابعيها خلال السنوات الأخيرة الماضية بالتغير الجذري في مظهرها، بداية من ملامحها ولون بشرتها، وحتى إطلالة شعرها التي لم يسلم

من عمليات التحول التي خضعت لها أحلام، ورغم سنها الذي يزيد عن الـ 50، استطاعت المطربة الكويتية أن تكسب شعبية واسعة لدى الوطن العربي، بوصفها دليلًا حيًا أن "الفلوس تستطيع تحقيق المستحيل".

 

هيفاء وهبي:

لم تبد النسخة الأصلية من مطربة الإثارة اللبنانية، وكيم كارداشيان العرب، بهذه الملامح قبل 20 عامًا، وبدت بجمال لبناني أقل ما يقال عنه "عادي"، لذا أصيب مهوسيها بصدمة عند ظهور أولى إطلالات هيفاء وهبي.

 

دنيا بطمة:

 

لاتمت ملامح المطربة المغربية دنيا بطمة الحالية بصلة إلى نسختها الأولى، تغيير 180 درجة حول مطربة مغمورة إلى واحدة من أشهر الأسماء في عالم الفن والغناء.