رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات السيارات بالمنيا

صورة لضبط التشكيل
صورة لضبط التشكيل العصابي والمضبوطات

تمكن رجال وحدة المباحث الجنائية بقسم شرطة المنيا، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة العديد من محتويات السيارات بمدينة المنيا.

 

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، من ضبط كل من، عمرو. ع، 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى عدد 8 قضايا (سرقة – ضرب – بلطجة – نصب)، وأحمد. م

. أ، 38 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى عدد 7 قضايا (مخدرات- إخفاء مسروقات – نصب – ضرب)، والمقيمان بمدينة المنيا، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما، تخصص في ارتكاب وقائع سرقة محتويات السيارات،  متخذين

من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وقيام الأول بسرقتها مستخدمًا فى ذلك سيارة ملاكى ملكه، وقيام الثانى بالتصرف فيها بالبيع، وأنه على علم بأنها من متحصلات جريمة سرقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين أثناء وجودهما بمسكنهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بصحتها، وبتطوير مناقشتهما، أضافا بأنهما وراء ارتكاب عدد 9 حالات مماثلة، وتم التحفظ على المتهمين  والمضبوطات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.