رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملات موسعة من تموين الجيزة على الأسواق ومحلات الجزارة

لحوم
لحوم

 واصلت شرطة التموين بالجيزة، شن حملاتها الموسعة على الأسواق في مختلف أرجاء المحافظة؛ للتأكد من توافر السلع ومنع المغالاة، كما ألقت أجهزة الأمن القبض على التجار المتلاعبين بالأسعار، وشنت حملات موسعة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة التموين تمنع بيع 4 أطنان لحوم فاسدة بالجيزة

 

 أسفرت نتائج الحملات خلال الأيام الماضية عن  ضبط مدير عنبر داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية وبحوزته (4 أطنان "مصنعات لحوم") بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة.. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

 

وضبط مدير مسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية دون ترخيص وبحوزته 7 أطنان دقيق أبيض معبأة داخل عبوات قام بتخزينها لحجبها عن

التداول بالأسواق، ما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصرى بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

كما ألقت شرطة التموين بالجيزة القبض على سائق لتجميعه 8 أطنان "دقيق بلدى مدعم" مخصص ربطًا على المخابز البلدية ومحظور تداوله خارج منظومة الدعم للاتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى مستوليًا على الدعم المقرر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎