رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عرض المتهم بإنهاء حياة أمه وشقيقه على طبيب نفسي

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت محكمة جنايات الجيزة، بإعادة عرض المتهم بإنهاء حياة شقيقه وأمه طعنًا بالسكين على طبيب نفسي بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية لإعداد تقرير جديد عن حالته ومعرفة مدى مسئوليته عن أفعاله، وقررت تأجيل المحاكمة لجلسة 21 فبراير.

 

اقرأ أيضا.. حبس المتهمين باحتجاز تاجر وإحباره على توقيع إيصالات أمانة

 

خلال الجلسات طلب دفاع المتهم إعادة الاستماع لأقوال أشقاء الضحية ومناقشة الطبيب المعالج له عن حالته الصحية، مؤكدًا أن موكله غير مدرك لأفعاله مطالبًا بعرضه على لجنة ثلاثية من الطب الشرعى النفسى مغايرة للجنة السابقة التى أوصت بأن المتهم واعى ومدرك ويسأل عن أفعاله.

 

بينت التحقيقات أن المتهم 27 عامًا – عاطل – ومقيم بمنطقة الأهرام محافظة الجيزة،  نشبت بينه وبين شقيقه مشاجرة فأمسك بسكنتين وأنهى حياته وبعد ذلك أنهى حياة والدته التي تدخلت لإنقاذ حياة نجلها القتيل.

 

وواصلت التحقيقات أن المتهم لم يكتفِ بذلك بل حاول قتل

زوج شقيقته إلى أن الأخير نجا من ضرباته.

 

البداية كانت بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقته، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

 

بإجراء التحريات تبين أن المتهم مهتز نفسيًا، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.