عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موسيقى صاخبة تُدون كلمة الختام في حياة عارضة أزياء

الضحية المجني عليها
الضحية المجني عليها

كانت ضحية قصتنا لا تدري أن سماعها للموسيقى في هذه الليلة سيكتب بحروفٍ حزينة نهاية قصتها مع الدنيا في لحظة غدر غير مُتوقعة.

ظنت الجانية أنها ستشفي غليلها بجريمتها، ولكنها أقدمت بدون وعي نحو الهاوية، لتسقط في شر أعمالها فتزهق روحا ستظل تُطاردها لعنتها للأبد.

القصة بطلتها ضحية في نهايات عقدها الثالث من العُمر، كانت تُقيم في ملجأ للسيدات اللاتي بلا مأوى في ضاحية مانهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية.

اقرأ أيضا: أمريكية تفقد حياتها بعد جريمة قتل بشعة..تعرف على التفاصيل

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الضحية فيكتوريا جود- 27 سنة تعرضت للطعن حتى مُفارقة الحياة من قبل شريكتها في السكن وتُدعى تشارمين كروفمان- 42 سنة.

وأكدت سلطات التحري والتحقيق في الولاية أن الشجار الذي أودى بحياة الصبية اليافعة كان بسبب موسيقى صاخبة في غرفة الجانية والضحية.

شجار يُنهي حياة صبية طموحة في ليلةٍ حزينة

وأفادت شاهدة عيان تُدعى ميليندا

أندريس – 63 سنة أنها سمعت أصوات صيحات، وقالت :"لقد سمعت الكثير من الصراخ، وحينما صعدت على السلم شاهدت الكثير من الدماء في الردهة"، ،وأضافت :"هذا أمر لا يُمكنني نسيانه"

وأكد شقيق المجني عليها أنها انتقلت لنيويورك من مدينة أوكلاهوما قبل 5 سنوات، وذلك لتحقيق حلمها بالعمل في مجال عروض الأزياء.

وأشار التقرير إلى أن الاعتداء الدموي جرى توثيقه بكاميرا مُراقبة، وشوهدت الجانية وهي تتخلص من السكين بإلقاءه في سلة قمامة في الشارع.

وألقت السلطات القبض على المُتهمة كروفمان تم القبض عليها بعد 4 أيام من الحادث، وذلك بعد جهود بحث موسعة.