رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط تاجر بـ107 بطاقات تموينية جمعها للاستيلاء على دعم أصحابها

بطاقات تموينية
بطاقات تموينية

 ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الجيزة القبض على مالك محل لصرف المقررات التموينية وبحوزته 107 بطاقات تموينية ذكية خاصة بالمواطنين – 3 ماكينات صرف الدعم، جمعها المتهم للاستيلاء على قيمة الدعم المقرر لهم لحسابه الشخصي.

 

 اقرأ أيضًا.. سيارة تطيح بطفل في البدرشين

 

 وواصلت شرطة تموين الجيزة شن حملاتها الموسعة لضبط الأسواق والقبض على التجار المتلاعبين بالأسعار وتم خلال 24 ساعة ضبط مسئول عن مخزن لتعبئة السلع الغذائية من دون ترخيص وبحوزته 60 طنًا من "الفول – العدس – البسلة الجافة" معبأة داخل عبوات وشكائر تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 وضبط (9,9 طن "مصنعات دواجن– مصنعات لحوم") معبأة داخل عبوات من دون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع

والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية.

 

 كما ألقت شرطة التموين القبض على مالك مفرمة لفرم وتقطيع اللحوم وبحوزته ضبط(1,95 طن "كبدة مجمدة مستوردة") معبأة داخل عبوات من دون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والرائحة وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع

والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة.

 

 للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.