رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط 28 عاطلًا وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية في القليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليويبة القبض على 28 عاطلًا، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية، وجارٍ اتخاذ الإجراءت اللازمة، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط شحنة مخدرات بـ1.5 مليون جنيه وورشة لتصنيع الأسلحة النارية

 

 تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

 أسفرت الحملة عن ضبط 28 عاطلًا فى بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم 7 أسلحة نارية "بندقية آلية وبندقية خرطوش، و5 فرد خرطوش"، وطلقات من العيار ذاته، إضافة إلى

2.5 كليو من مخدر الحشيش، و561 جرامًا من الهيروين المخدر، و840 جرامًا من مخدر الشادو، و235 جرامًا من مخدر البانجو، و20 جرامًا من مخدر الأيس، و30 جرامًا من مخدر البودر، و140 قرصًا مخدرًا.

 

 بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوداث اضغط هنا