رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد تكريمها من الرئيس..سيدة الشهامة للوفد: السيسي دايما سند لشعبه

الحاجة بشرى سرور
الحاجة بشرى سرور المُلقبة بسيدة الشهامة

الحاجة" بشرى سرور" المُلقبة بسيدة الشهامة صاحبة الـ59 عاماً، هذه السيدة الشجاعة التى لم يمنعها كبر سنها عن أداء دورها البطولي التي ضربت من خلاله نموذجا مشرفاً للمراءة المصرية الأصيلة، عندم شاهدت لص مستقلا دراجة بخارية يحاول خطف هاتف من طفلتين وسحلهما أثناء مرورهم في الشارع بمنطقة حلوان، وتصدت له بكل جسارة وقوة لمنعه من إلحاق الضرر بالضحيتين، واصطدم بها ما اداى لإصابتها.

 

أقرأ ايضا..محافظ القاهرة: ما قامت به السيدة بشرى ليس غريبًا على المرأة المصرية.. صور

 

وفي لفتة إنسانية من جانب القيادة السياسية تجاه السيدة بشرى  وتقديرا لدورها وشجاعتها ، كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي الحاجة بشرى والملقبة بسيدة الشهامة المصرية، ووجه بتقديم هدية عينية وباقة ورد وتقديم الرعاية الصحية لها.


"الحمد لله ..انا سعيدة وفرحانة بتكريم الرئيس السيسي ليا.. ريسنا البطل اللي دايما سند لشعبه..ربنا ينصره متأخرش عني ودعمني وكلف بعلاج وتقديم الرعايةالصحية ليا "، هكذا عبرت السيدة بشرى الملقبة بسيدة الشهامة، في تصريحاتها: للوفد "عن اعترازها بتكريم الرئيسي السيسي لها تقديرا لدورها في التصدي للص كان يحاول خطف هاتف من طفلتين وسحهلها في الشارع.


وروت الحاجة بشرى في حديثها للوفد ،تفاصيل الواقعة منذ بدايتها ،وقالت :  كنت رايحة السوق وفاحأة واتا ماشية سمعت صوت صراخ من ورائي وعندما التفت

وجدت لص يستقل "موتوسكل" خطف تليفون من طفلتين وسايق بسرعة والضحايا متعلقين في الموتوسكل وبيصوتو.

 

وأضافت: اتصديت للص عشان يقف وانقذ العيال اللي هتموت ،ولكنه كل همه يهرب ،ودهسني ولم ادري بنفسي غير وانا في المستشفى .

 

تعود بداية هذه الوافعة ليوم الاثنين الماضي، عقب تداول مقطع فيديو مصور عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر  من خلاله قيام أحد قائدي الدراجاية البخارية بخطف هاتف محمول من فتاتين أثناء سيرهما بمنطقه العزبة البحرية - بحلوان وأثناء محاولة الفتاتين إيقاف المتهم قام بالاصطدام بإحدى السيدات أثناء عبورها الطريق وتمكن من الهرب وتمكن رجال الأمن من تحديد المجنى عليهما وهما آلاء، 14 سنة طالبة، وسما 12 سنة طالبة، كما تم تحديد خط سير الهروب وتبين أن مرتكب الواقعة أحمد إبراهيم إدريس محمد 18 سنة عاطل و مقيم عزبة خليل – المعصرة.