رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشدد والمؤبد لـ 10 متهمين سرقوا "أتواب قماش" من شركة صباغة بالعاشر من رمضان

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، الدائرة الثانية عشر، برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، محمد أحمد السيد ، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكى، وأمانة سر يأمن محمود وإسلام محجوب، ١٠ متهمين بأحكام ما بين السجن المشدد والمؤبد، لإدانتهم بالتعدي علي حارس أمن يعمل بشركة متخصصة في مجال الصباغة والتجهيز بالعاشر من رمضان وسرقتها.

 

اقرأ أيضا.. السجن 10 سنوات لـ 3 متهمين بقتل عامل بالشرقية

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري 2021، بتلقى مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من " أ . م . ال" ٥٦ عاما مقيم بناحية شبرا النخلة دائرة مركز بلبيس، ويعمل فرد أمن في شركة تعمل في مجال الصباغة والتجهيز بدائرة القسم، بأنه حال تواجده بالشركة لممارسة عمله فوجئ بالمتهمين يحملون أسلحة بيضاء، ودلفوا إلى داخلها مشهرين في وجهه

أسلحة بيضاء عبارة عن عتله حديدية وسكين ، وقاموا بكبيل يده وتغميم بصره وتعدوا عليه محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي ، وقاموا بالاستيلاء على ١٨٠ رول قماش ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارتين.

 

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ٧ متهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة أحالتهم إلي محكمة جنايات الزقازيق التي قضت بمعاقبة المتهمين من الأول حتي السادس بالسجن المشدد ١٠ سنوات ، والمتهم السابع بالسجن المشدد ٥ سنوات، والمتهمين من الثامن حتي العاشر بالمؤبد غيابيا.