رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل وموعد عرض فيلم (ماكو)

فيلم ماكو
فيلم "ماكو"

 يستعد صناع فيلم "ماكو" لانطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل، 1 سبتمبر، وذلك بعد الكثير من التأجيلات بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

 

اقرأ أيضًا.. إسلام متولي يشرف على إطلالات فيلم "ماكو"

يشار إلى أن فيلم "ماكو" بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام.

وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.

 

لمزيد من الأخبار تابع alwafd.news

 أحداث الفيلم تعتمد على أجواء التشويق والإثارة، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقى للمشاهدين.

 

معلومات عن ناهد السباعي

 حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي، خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

 

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

 

آخر أعمال ناهد السباعي التليفزيونية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي التليفزيونية مسلسل

"النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمود الليثي، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

 

تدور أحداث المسلسل في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر إنسان آلي مستنسخ منه.

 

آخر أعمال ناهد السباعي السينمائية

بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم "اللعبة الأمريكاني"، ويشاركلها البطولة أحمد فهمي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أيمن القيسوني، أحمد الشامي.

 

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا الرومانسية، يعاني شاب وفتاة من صعوبات عدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.