عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لوسي تكشف تفاصيل أزمة مسرحية "الحفيد"

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي، تفاصيل أزمة العرض المسرحي "الحفيد"، وذلك بعد توقف عرضها، مشيرة إلى أن السبب الأساسي هو الخروج عن النص .

 

 

وتحدث لوسي، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة، قائلة:" أنا فاض بيا وتعبت ودمي اتحرق، ومن ضمن اللي بيخرجوا عن النص كان مخرج العرض يوسف المنصور، مش بس الشباب اللي معانا في المسرحية.

 

اقرأ ايضًا .. لوسي: لا أسمح بالإسفاف في أعمالي الفنية

 

وقالت:" تقدمت بشكوى للنيابة الإدارية بجميع المخالفات، نافية قيامها بالاعتداء على بعض زملائها بالعرض، موضحة: لم أقم بضرب أحد من فريق المسرحية، فيه مشهدان دراميان أقوم خلالهما بضرب زميلين، ولكن ضربي لزملائي في سياق الدراما، وبكون حريصة جدًا لدرجة أني تعرضت لكسر في أحد أصابع يدي.

 

 

وتابعت لوسى أنها ألغت مشهدًا كاملًا من دورها بالمسرحية

بسبب جملة في المشهد يرد خلالها الممثل بإيحاء خارج، مضيفة: المسرح مليان كاميرات وكل يوم المسرحية بتتصور وبيطلع بعدها تقرير مكتوب بكل أحداث العرض.

 

 

 

وأكدت لوسي خلال مداخلتها: لو أنا قليلة الأدب استمروا معايا ليه طوال 44 ليلة عرض للمسرحية، ومقدرش أقطع عيش حد ولم أطلب تغيير أي فرد من أعضاء المسرحية، مفيش التزام بالمواعيد مطلقًا، أنا بكون موجودة من الساعة 6 ونص في المسرح للتجهيز للعرض الذي يبدأ في التاسعة وبعض الزملاء بيروحوا الساعة 11 على ميعاد مشهدهم.