رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منع عرض فيلم Thor Love and Thunder عربيًا..اعرف السبب

فيلم Thor Love and
فيلم Thor Love and Thunder

تستمر سلسلة منع عرض عدد من الأفلام الأجنبية في السينما العربية، الذي انضم لها حديثًا فيلم Thor Love and Thunder، الذي تم منع عرضه في السعودية وقطر وعمان والكويت.

اقرأ أيضًا..Doctor Strange 2 |تغييرات جديدة في قرار منع الفيلم

أسباب منع عرض فيلم Thor Love and Thunder  عربيًا

تعود أسباب منع عرض الفيلم بسبب بعض مشاهد المثلية الجنسية داخل الأحداث، وتم مخاطبة الجهات المسئولة في شركة مارفل طلبهم بحذف تلك المشاهد التي لاتتعدى الـ 20 ثانية، لكن لم يتم الرد، فيما تنتظر باقي الدول العربية رد الموزع Totalfilm على طلباتهم لتمكنهم من العرض دون تلك المشاهد.

إيرادات ضخمة لفيم Thor Love and Thunder في أمريكا والعالم

وفي سياق متصل، حقق فيلم  Thor: Love And Thunder إيرادات عالمية وصلت لأكثر من 712 مليون دولار حول العالم، منذ بداية عرضه في 8 يوليو الجاري، وجاءت إيراداته في

السينما الأمريكية أكثر من 233 مليون دولار، و 479 مليون حول العالم.

 

فيلم Thor Love and Thunder  من بطولة إلى جانب كريس هيمسورث، كريستيان بيل، وتيسا طومسون، وجيمي ألكسندر، وتايكا واتيتي، وناتالي بورتمان.

وتدور أحداث فيلم Thor Love and Thunder  بعد ماتم عرضه في فيلم "Avengers: Endgame" عام 2019، يحاول ثور خلال الأحدث إيجاد السلام الداخلي، لكن يجب عليه العودة إلى العمل وتجنيد فالكيري التي تجسدها تيسا طومسون، كورج الذي يؤديه تايكا وايتيتي، وجين فوستر التي تؤدي دورها ناتالي بورتمان لمنع جور من القضاء على كل الآلهة.