عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسلات رمضان 2022| أحمد عزمي من كواليس تصوير "دنيا تانية".. فيديو

أحمد عزمي
أحمد عزمي

يشارك الفنان أحمد عزمي، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، خلال مسلسل "دنيا تانية"، أمام النجمة ليلى علوي، وذلك بعد غياب سنوات بعيدًا عن الساحة الفنية.

 

اقرأ أيضا.. سبب حبس الفنان أحمد عزمي| وهذه رسالته إلى أصدقائه وجمهوره (شاهد)

 

وظهر أحمد عزمي، من خلال مقطع فيديو من كواليس تصوير أولى مشاهده في مسلسل "دنيا تانية"، أثناء تحضيره للشخصية التي مقرر أن يجسدها.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن "عزمي"، مشاركته في دراما رمضان لهذا العام، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك":" الحمدلله كثيرا بفضل الله وتوفيقه وبفضل دعواتكم، أنا في دنيا تانيه مع الفنانه الجميله الراقيه ليلي علوي والمخرج أحمد عبدالعال وباقه من المع النجوم ومن انتاج شركة ايجي ميديا، دعواتكم ياحبايب ورمضان كريم ".

 

تفاصيل مسلسل "دنيا تانية"

مسلسل "دنيا تانية" من الأعمال المتميزة التى سيتم عرضها بموسم شهر رمضان المقبل، والذي يفصلنا عنه أيام قليلة، هو من الأعمال الدرامية التى ينتظرها الجمهور والمشاهد بشغف لمتابعتها في شهر رمضان؛ لأنه من بطولة الفنانة الكبيرة ليلي علوى والتى تعود به إلى الشاشة ومن المعروف عنها أنها تقدم الأعمال الدرامية الجيدة والمتميزة.

 

تدور قصة وأحداث مسلسل دنيا تانية حول مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المهمة التى توجد داخل المجتمع المصرى ويسلط الضوء عليها ومناقشنها في إطار درامى مشوق.

 

 

وكان قد وجه الفنان أحمد عزمي، رسالة شكر إلى جمهوره ومتابعيه، إضافة إلى أصدقائه من الفنانين، بعد تقديمهم الدعم المعنوي له ومساندته سواء خلال المكالمات الهاتفية، أو عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية وهو يتحدث عن بعض الأزمات النفسية التي مرت عليه وكانت بدايتها وفاة شقيقه، وتابعت بإدمانه للمخدرات وانتهت بدخوله السجن ووفاة والدته حزناً عليه . 

 

وكتب أحمد عزمي، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فسيبوك":" كل الشكر والتحيه لكل اساتذتي وزملائي الفنانين وللجمهور الرائع اللي دعمني ووقف في ضهري يارب يسعدكم ويفرح قلوبكم وإن شاء الله اللي جاي أحلى بيكم ". 

 

وحل الفنان أحمد عزمي، مساء أمس الخميس ضيفا في برنامج "كلام الناس"، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويذاع عبر شاشة MBC مصر، وتحدث "عزمي" خلال لقاءه في البرنامج أزمات نفسية عدة مرت عليه خلال السنوات الماضية. 

 

سبب حبس الفنان أحمد عزمي

 

وقال الفنان احمد عزمي:" اللي خلاني مقدرش أواجه الدنيا هو مقتل أخويا بـ13 طعنة وكانت خناقة فحسيت أن مصر مكنتش بتاعتي ورحت شرم الشيخ واشتريت شاليه وفقدان التوازن بدأ يزيد".

 

 

أحمد عزمي والمخدرات 

وأضاف أحمد عزمي:" إنه ضُبط خلال وجوده بشرم الشيخ بحوذته مواد مخدرة، اتحبست 6 شهور، وقضيت العقوبة وبعدها بدأت حياتي الجديدة في 2016 ".

 

وتابع "عزمي":" أنا ظلمت نفسي طبعا، وتتبعت خطوات الشيطان، وظلمت نفسي وحطيت نفسي في موضع شبهات، وده في حد ذاته خطأ، بس الحمد لله انها جت على قد كده ".

 

واستكمل أحمد عزمي:" فيه فترة جت عليا حسيت إن وجودي وصمة عار في حياة ابني آدم، ودي كانت حاجة بالنسبة ليا صعبة". 

 

وقال أيضاً: "صدمة أمي الله يرحمها كانت في أخويا، والصدمة التانية كانت فيا، اتوفت بعد ما طلعت من السجن بـ3 شهور".

 

وتصدر الفنان احمد عزمي مؤشرات بحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية والتي سرد خلال أحداث مؤثره تعرض لها خلال السنوات الماضية والتي تركت بصمة سوداء في حياته وأدت إلى ابتعاده

عن أصدقائه و غيابه عن الأعمال الفنية، ولكنه الأن استطاع أن يتغلب على الأزمات والمشاكل النفسية التي مر بها ويعود لجمهوره وأصدقائه من جديد. 

 

من هو الفنان أحمد عزمي 

أحمد عزمي، ممثل مصر، من مواليد 1972حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية، بدايته مع الفن جاءت فى سـن مبكرة جدا من خلال الإذاعة حيث كان يراسل برامج الأطفال ويكتب الشعر وهو فى سن الحادية عشر من عمره وقد أرسل اليه الأستاذ محمد حمدى رئيس الإذاعة فى ذلك الوقت لمقابلته وهناك التقى بأبلة فضيلة والتى ضمتهى برنامجها الشهير ، ومن ثم تعرف على الفنانة القديرة أنعام الجريتلى التى كان لها الفضل فى الحاقه بالتليفزيون ليشارك فى العديد من مسلسلات الأطفال. 

 

ومن هذه المسلسلات استطاع أن يلفت اليه الأنظار ، فطلبه المخرج السينمائى الكبير حسام الدين مصطفى والذى أسند اليه دورا فى مسلسله الشهير ( الفرسان ) والذى قام ببطولته الفنان احمد عبد العزيز . 

 

بعد حصول احمد عزمى على الثانوية العامة التحق بمعهد الفنون المسرحية ليدرس فن التمثيل المسرحى ويثقل موهبته بالدراسة النظرية والعملية، كما التحق بمكتب المهارات الفنية الخاص بالمخرج العالمى يوسف شاهين، ومن خلاله استطاع أن ينال شرف المشاركة فى فيلم ( الأبواب المغلقة ) للمخرج عاطف حتاتة بعد أن إجتاز كل الإختبارات، وقد نال عن هذا الفيلم جائزة أحسن ممثل من ثلاث مهرجانات فى عام 2001 – ثم شارك فى فيلم ( المدينة ) للمخرج يسرى نصر اللـه .  

 

وقـد عرفـه الجمهور وأحبـه بالفعل عندما شارك فى المسلسل التليفزيونى الناجح جدا ( عباس الأبيض فى اليوم الأسود ) أمام النجم يحيى الفخرانى والذى يعتبره هو الأب الروحى له حيث تعلم منه الكثير ويدين له بالنجاح الذى حـققه حتى الآن.  

 

ملامح احمد عزمى الهادئة وتلقائيته الشديدة وموهبته الفطرية هم جواز مروره لعالم الأضواء، ورغم ان عمره الفنى لما يتجاوز إلا سنوات قليلة إلا انه يمتلك رصيدا متميزا من الأعمال الناجحة، فهو يتقدم بمؤشر ثابت وخطوات هادئة للأمام فهو يمتلك مقومات وعناصر جذب تؤهله للظهور بوجه مختلف على شاشة السينما ووجه أكثر اختلافا وحيوية على شاشة التليفزيون. 

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا