رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دراما رمضان2022|ماذا ستشاهد في "جزيرة غمام"

أبطال جزيرة غمام
أبطال جزيرة غمام

بدأت الأعمال الدرامية لرمضان 2022 في الكشف عن تفاصيلها وأبطالها وجوانبها الدرامية المشوقة، ذلك خلال الأيام القليلة القادمة، استعداداً لقرب عرضها في موسم هذا العام.

اقرأ أيضًا..مصر من 100 عام.. أجواء مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان 2022

عائلة غجرية محور أحداث جزيرة غمام

يأتي المسلسل المشوق "جزيرة غمام" التي برزت مشاهده خلال البرومو الدعائي له الذي تم طرحه، بعدد من القضايا المشوقة خاصةً أنها تعود لأحداث منذ 100 عام، حيث تدور احداثه داخل "عالم الغجر" و طبيعته و قضاياه وصراعاته مع مجموعة من أبرز نجوم الدراما.

العمل من بطولة "طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد"، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

مي عز الدين

 

يجسد "طارق لطفي" شخصية زعيم قبيلة غجرية، ومي عز الدين في دور فتاة غجرية تدعى سندس، تطارد طارق لإيقاعه في شباكها، بينما يبحث "أحمد أمين" عن طريق لنيل قلبها، ووسط تلك المطاردات تحدث جريمة قتل لأحد أشقاء عائلة تدعى "شافع" في عشرينيات القرن الماضي، ومن هنا تتحول الاحداث للبحث عن القاتل وتحقيق الثأر.

مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

يأتي المسلسل بعد نجاح "القاهرة كابول"، والتي تم تقديمه في الدرامة الرمضانية لعام 2021، مع الثنائي فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي مع الفنان خالد الصاوي والفنان خالد رزق، وأيضًا من تأليف عبد

الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وردود فعل إيجابية مميزة، حيث قدم فترة زمنية مهمة عن الأحداث الساخنة التي شهدتها مصر خلال فترة الثمانينيات والتسعينات.

مسلسل "أهو ده اللي صار"

وقدم المؤلف عبد الرحيم كمال حقبة زمنية مميزة في "أهو ده اللي صار" عام 2018، وبدأت أحداثه عام 1918، روبى، سوسن بدر محمد فراج، أروى جودة، أحمد داود، محمود البزاوى، ألفت عمر، إلهام عبد البديع، منة بدر تيسير، وعلى الطيب ومحمد دسوقى، لاشينة لاشين وإخراج حسام على.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا