عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبرز المعلومات عن مسلسل مدرسة الروابي للبنات بعد عرضه على نتفليكس

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

 يبحث المصريون، اليوم السبت 14 أغسطس 2021، عن مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وقد أصبحت المدرسة ضمن الكلمات الأكثر في مصر.

 

وتقدم إليكم "بوابة الوفد" كل المعلومات عن مدرسة الروابي للبنات في السطور الآتية: -

 

مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل دراما أردني قادم، بدأ عرضه على منصة "نتفليكس" في 12 أغسطس 2021.

 

كما هو دراما تلفزيونية عن القضايا الاجتماعية، تتّحد طالبات مهمّشات في مدرسة "الروابي" للبنات لمواجهة شلّة من المتنمّرات، فيضعن خططًا جريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ. بحسب الموقع الرسمي لشبكة نتفليكس فإن الفيلم مصنف للفئة العمرية +16.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. فر ح الزاهد: دوري في مسلسل الطاووس يشبه شخصيتي الحقيقية بشدة

 

وتدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 6 حلقات، حول فتاة تتعرض للتنمر في المدرسة، وتسعى إلى الانتقام ومواجهة الأمر بطريقتها الخاصة، ومن خلال الأحداث يلقي المسلسل الضوء على عدد من المشكلات التي تواجهها الفتيات وأسرهن في تلك المرحلة العمرية، ومن أبرزها

التنمر وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، التحرش الجنسي وجرائم الشرف في المجتمعات العربية، بالإضافة إلى وصمة العلاج النفسي.

 

كما يعرض المسلسل مترجما لـ 32 لغة في أكثر من 190 دولة حول العالم، كما يتوافر عرض المسلسل بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي لضعاف السمع، وتصل مدة الحلقة الواحدة لـ50 دقيقة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانات من بينهم ركين سعد، بالإضافة إلى أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة ريم سعادة، تأليف تيما وإسلام الشوملي وشيرين كمال، إخراج تيما الشوملي.