رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أسرار أمينة.. اسمها الحقيقي وفاء الفخراني وتبلغ 44 عامًا

أمينة
أمينة

مطربة شعبية ولكنها تغني ألوان عدة من الغناء، المغنية أمينة التي يحبها الكثير ولكن لا يعرف أسرارًا عدة عنها.

 

تبلغ أمينة من العمر 44 عامًا، حيث أنها من مواليد 6 ديسمبر عام 1977، وبعيدًا عن الغناء شاركت أيضًا في بعض الأفلام مثل فيلم "أمير البحار"، وكانت تجسد دور شقيقة محمد هنيدي.

وأضافت في أحد لقاءتها أن بدايتها كانت في التمثيل وليس الغناء، وكانت على خشبة المسرح، وأنها جائت من الإسكندرية للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتم قبولها.

وأشارت إلى أنها شاركت في التمثيل بالفعل مع الفنان الراحل محمد نجم، ثم شاركت في مسرحية "جزيرة القرع" في عام 1998، مع المخرج رامي إمام.

دعاء فاروق مهاجمة منتقدي طفلة المعادي: أنتم مجانين

الحب في حياة أمينة

أمينة قالت إن الحب منحها أجمل شيء تعيشه في حياتها، ألا وهو أبناءها أحمد، وعمر، وأن صفات برج القوس التي تنتمي إليه، هي الطيبة، والحنية، والعطاء، وصراحة زائدة، موضحة أن تلك الصفات أحدثت فارقًا كبيرًا في عملها وفي

مسيرتها الفنية.

بطلة واقعة إنقاذ طفلة المعادي: فخورة لإنقاذي الفتاة من مستقبل مظلم

اسمها الحقيقي وسبب تسميتها

وأمينة ليس هذا اسمها الحقيقي، حيث كشفت عن اسمها خلال حوارها مع الإعلامية شيرين حمدي، في برنامج "on set"، وقالت إن اسمها الحقيقي وفاء الفخراني، حيث تابعت: "في البداية طلب مني أداء أغنية شعبية كلمات الشاعر أحمد شتا، وعندما سمعني طارق عبد الله قال لي اسمك تقيل يمشي في التمثيل لكن مش في الغناء".

وأردفت المطربة الشعبية، أن أمينة هو اسم جدتها وليس اسمها، وأنه نظرًا لتطابق صوتها مع صوت المطربة الجزائرية أمينة الفخري، فقالوا إن اسم أمينة يكون لائقًا بها، وقد كان بالفعل.