رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

دعاء فاروق مهاجمة منتقدي طفلة المعادي: أنتم مجانين

الإعلامية دعاء فاروق
الإعلامية دعاء فاروق

وجهت الإعلامية دعاء فاروق رسالة شديدة اللهجة لـبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومنتقدي طفلة المعادي ضحية التحرش.

 

اقرأ .. رانيا يوسف مطالبة بقانون للتحرش: ليكونوا عبرة للكل

 

وكتبت "دعاء" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" إيه كم الناس اللي معلقين على البنت أنها مشيت ورا الراجل بمزاجها وهو ما أجبرهاش معلش أنا مش هتعصب والله وهكلمكم بمنتهى الحكمة والأدب ... أنتو مجانين يا جماعة؟؟؟ أنتو عُبط صح!! ده إحنا قضينا طفولتنا كلها مسمعناش غير جملة واحدة بتتكرر يومياً، إوعي حد يضحك عليكي ويقول لك تعالي هجيبلك شكولاتة.. إوعي حد يقولك تعالي هوديكي لماما وتروحي معاه... إوعي حد غريب يضحك عليكي وتصدقيه،

 

 

وأضافت، أنتو اتربيتوا زينا ولا مسمعتوش الكلام ده؟؟ عيلة صغيرة أي حد يضحك عليها بأي حاجة ولما تكون بياعة مناديل ولا بتشتحت في الشارع سهل قوي يقول لها تعالي ورايا وأنا هديكي فلوس هتروح وراه... أما بلاوي".

 

 

وكانت قد أثارت قصة التحرش بطفلة

المعادي، حالة من الغضب والاستياء لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من كاميرا مراقبة إحدى العقارات كشفت هوية الشخص الذي حاول هتك عرض الفتاة، وتدخلت إحدي السيدات صاحبة الشقة بالدور الأرضي بالعقار وإنقاذ حياة الطفلة في موقف يحمل معاني كثيرة تظهر دور السيدات في اليوم المرأة العالمي.

 

وانتشر مقطع الفيديو في وقت قصير جدا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات لجهات الأمن بالقبض علي المتهم المتحرش، وبالفعل وخلال ساعات قليلة تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.