رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رانيا يوسف مطالبة بقانون للتحرش: ليكونوا عبرة للكل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعربت النجمة رانيا يوسف عن استيائها من واقعة تحرش طفلة المعادي، والتي اثيرت في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ .. عبير الشرقاوي بعد واقعة تحرش طفلة المعادي: شيزوفرينيا الراجل الشرقي

 

وكتبت "رانيا" تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر"، حيث قالت: "ستظل جريمه التحرش نشاهد فاجعه جديده كل يوم آخرها الطفله البريئه التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات من أجل التخلص من الكلاب البشريه.

 

 

وأضافت، يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبره، وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوه للمتحرشين".

 

 

وكانت قد أثارت قصة التحرش بطفلة المعادي، حالة من الغضب والاستياء لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من كاميرا مراقبة

إحدى العقارات كشفت هوية الشخص الذي حاول هتك عرض الفتاة، وتدخلت إحدي السيدات صاحبة الشقة بالدور الأرضي بالعقار وإنقاذ حياة الطفلة في موقف يحمل معاني كثيرة تظهر دور السيدات في اليوم المرأة العالمي.

 

 

وانتشر مقطع الفيديو في وقت قصير جدا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات لجهات الأمن بالقبض علي المتهم المتحرش، وبالفعل وخلال ساعات قليلة تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.