رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح Carrefour Gourmet لشراء ذكي وصديق للبيئة

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتحت كارفور التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، كارفور جورميه المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط بأحد المراكز التجارية في التجمع الخامس.

 

يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة، ويوفر أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، بداية من الأغذية الطازجة وصولًا إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية.


يعمل كارفور جورميه على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجودة، بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، فهو يعد أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.


وتماشيا مع التزام شركة ماجد الفطيم بالحد من استخدام الأكياس البلاستيكية

في فروع السوبر ماركت والهايبرماركت بحلول عام 2025، اتخذ كارفور جورميه أولى خطواته تجاه تحقيق الاستدامة بتوفير أكياس التسوق القابلة للتحلل.

 

قال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة: "نتشرف بافتتاح أول متجر "كارفور جورميه" في المنطقة، ويأتي ذلك كجزء من مهمتنا المستمرة لتزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات أثناء قيامهم بعمليات التسوق. وانطلاقًا من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، تلتزم "كارفور"  بتحقيق قيمة فريدة من نوعها واستثنائية لكافة عملائنا من خلال كل تجربة تسوق ودعم أنماط الحياة الإيجابية".