رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

TikTok يستكشف مشاركة أموال الإعلانات مع المبدعين

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

 قد يكون لمنشئي TikTok قريبًا طريقة أسهل للربح من منشوراتهم. كجزء من حل إعلان TikTok Pulse، سيبدأ عملاق الوسائط الاجتماعية في "استكشاف" برنامج يشارك أرباح الإعلانات مع المؤثرين والناشرين والشخصيات العامة المعروفة. وقال تيك توك إن أولئك الذين لديهم ما لا يقل عن 100 ألف متابع سيكونون مؤهلين في المرحلة الأولى.

 

 أخبرت الشركة TechCrunch أنها ستطلق Pulse في الولايات المتحدة في يونيو المقبل، ومن المقرر أن تبدأ دول أخرى في الخريف. ستقوم TikTok بتقسيم الإيرادات بالتساوي بينها وبين المنتجين. هذا أسوأ قليلاً من Instagram (حيث يحصل منشئو المحتوى على 55 بالمائة)، لكنه لا يزال مهمًا.

 

الجاذبية واضحة: إذا كنت مشهورًا بدرجة كافية، فيمكنك كسب المال من كل منشور. يمكن أن يشجع ذلك المزيد من المنشورات على TikTok، ناهيك عن إعفاء

بعض صانعي الفيديو من الاعتماد بشكل كبير على الرعاية أو التبرعات.

 

هذا أيضًا يساعد TikTok، بالطبع. يمكن أن يمنع النجوم من القفز إلى Instagram أو غيرها من المنافسين الذين يحتمل أن يكونوا أكثر ربحًا. ومع ذلك، قد يشجع أيضًا المزيد من المبدعين على إنتاج مقاطع ملائمة للإعلانات - فقد ترى مواد أكثر نظافة وأقل استقطابًا. لن يكون هذا مثيرًا إذا كنت تحب محتوى TikTok الأكثر سياسية أو صريحًا، لكنه قد يساعد TikTok على الصمود في وجه المنافسة الشرسة المتزايدة.