رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علامة التبويب استكشاف على Twitter تبدأ في إخفاء الحسابات المحظورة

تويتر Twitter
تويتر Twitter

 يقول Twitter إنه يفعل المزيد للتأكد من أنك لا ترى أي شيء من الحسابات التي كتمتها أو حظرتها، بالإضافة إلى أي كلمات رئيسية قمت بكتمها، إنها تعمل على تحديثات لإخفاء هذه الكلمات الرئيسة والحسابات عبر المزيد من مناطق النظام الأساسي.

 

"حدث خطأ ما".. عطل مفاجئ يضرب تويتر


على الويب وتطبيقات iOS و Android، يجب ألا ترى أحداثًا من الحسابات المكتومة والمحظورة في علامة التبويب استكشاف أو الشريط الجانبي "ماذا يحدث". ولا ينبغي أن تظهر في رسائل البريد الإلكتروني من المنصة أو الإخطارات المستندة إلى الأحداث.
تويتر

هذا تغيير مرحب به طال انتظاره والذي من شأنه أن يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم فيما يرونه على النظام الأساسي، حيث سيكون لديهم ضمان إضافي بأن الحسابات التي لا يريدون الاستماع إليها لن تظهر خارج الجدول الزمني، يجب أن يساعد الأشخاص أيضًا على تجنب المفسدين في الشريط الجانبي إذا كتموا اسم العرض أو اللعبة. بالنظر إلى صياغة التغريدات حول هذا التحديث،

يبدو أن Twitter يبحث في المزيد من الطرق لإزالة التغريدات من الحسابات والكلمات الرئيسية المكتومة والمحظورة.

 

اختبر Twitter أو طرح ميزات أخرى لمنع المضايقات في الأشهر الأخيرة، لقد جربت وضع الأمان الذي يحظر تلقائيًا وبشكل مؤقت الحسابات التي قد تستخدم لغة ضارة أو ترسل ردودًا متكررة وغير مدعوة، في أكتوبر، أضافت طريقة لإزالة متابع غير مرغوب فيه دون الحاجة إلى حظره أولا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
Twitter يختبر كيفية عرض التغريدات في التطبيق على iPhone
(شاهد) Twitter يطرح أداة لإزالة المتابعين غير المرغوب فيهم لمستخدمي الويب

"تويتر" تعلن دفع 809 ملايين دولار لتسوية دعوى بتضليل المستثمرين