رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احذر.. شروط جديدة لاستخدام واتساب وإلا سيحذف حسابك

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

من المقرر أن تقوم منصة واتساب للرسائل الفورية بتحديث شروط الخدمة الخاصة بها في عام 2021، وفقًا لـ WABetaInfo، حساب Twitter الذي يتتبع التغييرات والميزات القادمة في إصدارات WhatsApp، من المرجح أن تدخل شروط الخدمة الجديدة حيز التنفيذ اعتبارًا من 8 فبراير.

 

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا

 

شارك WABetaInfo لقطات شاشة لتحديثات الشروط وسياسة الخصوصية، يقال إن هذه المصطلحات تتعلق بكيفية معالجة تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم لبيانات المستخدم وسيركز بشكل أساسي على شيئين، أولاً، كيف يعالج WhatsApp بياناتك؛ ثانيًا ، كيف يمكن للشركات استخدام الخدمات المستضافة على Facebook لتخزين وإدارة محادثات واتساب الخاصة بهم.

 

يدعي التقرير أنه من خلال النقر على أوافق، سيقبل المستخدمون شروط الخدمة المحدثة ويمكنهم الاستمرار في استخدام التطبيق، إذا لم يوافقوا على التغييرات، يمكنهم حذف حساب WhatsApp الخاص بهم من إعدادات واتساب.

 

لا يعلق WhatsApp عادةً على التغييرات المتوقعة، ومع ذلك، ورد أن الشركة أكدت لموقع إندبندنت أن جميع المستخدمين يجب أن يوافقوا على الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير 2021 إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام التطبيق.


وفقًا لتقرير إندبندنت، قال متحدث باسم الشركة إن التغييرات

المتعلقة بالطريقة التي ستتمكن بها الشركات من العمل على المنصة والتفاعل مع المستخدمين.


حدد WhatsApp لأول مرة هذه التغييرات القادمة في منشور مدونة في أكتوبر من هذا العام، وجاء فيه: "نعتقد أن هذه التجارب الإضافية على واتساب تلبي حاجة حقيقية للعديد من الأشخاص والشركات سواء كانوا قاب قوسين أو أدنى أو في جميع أنحاء العالم، نحن متحمسون لما ينتظرنا وسنطرح هذه الخدمات تدريجيًا في الأشهر القادمة".


في الآونة الأخيرة، أعلن WhatsApp عن تحسينات في الخلفيات جنبًا إلى جنب مع ميزة بحث جديدة للملصقات وحزمة ملصقات متحركة.

 

تشهد خلفيات واتساب أربعة تحديثات رئيسية - خلفيات الدردشة المخصصة، وخلفيات رسومات الشعار المبتكرة الإضافية، ومعرض خلفية محدث للمخزون، والقدرة على تعيين خلفيات منفصلة لإعدادات الوضع الفاتح والداكن.