رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزيرة الهجرة تؤكد أهمية تدعيم تبادل الخبرات مع دول العالم

السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أهمية العمل على تدعيم التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف دول العالم، ومن بينها كازاخستان، مشيرة إلى الروابط الثقافية والتاريخية بين البلدين، وما تتسم به العلاقات المصرية الكازاخية من تميز، وحرص مصر على تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين على مختلف الأصعدة بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

 

اقرأ أيضًا:

علاء سليم يشيد بتعديلات قانون "سيارات المصريين في الخارج"

 

وأضافت وزيرة الهجرة، أن هذا الاجتماع يأتي استكمالا للاجتماعات السابقة، بهدف تحديد أوجه التعاون خاصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفي مجالات العمل المختلفة من بينها مجال الزراعة، ونسعى خلال الفترة الحالية مع الجانب الكازاخي، للاستماع إلى الجهات المتخصصة والمعنية في البلدين لتحديد أوجه التعاون المشترك، ودراسة كافة التحديات على الأرض وإيجاد حلول لها.

 

جاء ذلك أثناء استقبال السفيرة سها جندي،

وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفير خيرت لاما شريف، سفير كازاخستان في القاهرة، والوفد المرافق له، بحضور السفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، السفيرة منال الشناوي، سفير مصر في كازاخستان، السفير محمد غنيم نائب مساعد وزير الخارجية لشئون دول الكومنولث.

 

ويأتي ذلك في إطار اجتماعات اللجنة المشتركة لبحث تعزيز سبل التعاون في ملف الهجرة والمهاجرين، في ظل العلاقات التاريخية بين مصر وكازاخستان والسعي لتنميتها إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المتبادلة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.