رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طبيب مصري في أمريكا يشيد بما تشهده مصر من طفرة طبية

مبادرة الأطباء المصريين
مبادرة الأطباء المصريين في أمريكا

 أشاد الدكتور مدحت منجي، خبير طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، بما تشهده مصر من طفرة طبية، ومن أبرزها المبادرات الرئاسية للكشف عن فيروس سي وصحة الأسرة وغيرهما، مؤكدًا ضرورة إطلاق حملة للاكتشاف المبكر لأمراض الأسنان.

 

اقرأ أيضًا:

إنفوجراف.. الجهات المعنية بوثيقة التأمين للمصريين في الخارج وكيفية التسجيل


 وثمن منجي جهود مصر لتوفير حياة كريمة، وما تقدمه للبسطاء في الأحياء الجديدة، ومن بينها حي الأسمرات، على المستوى الطبي والرياضي والثقافي، لضمان حياة أفضل للأجيال المقبلة.

 

 وأكد خبير طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، على أهمية البحث العلمي لشباب الأطباء المشاركين، لضمان أفضل سبل العلاج للمرضى، وفقًا لأحدث بروتوكولات علاج الأسنان حول العالم.

 

 جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وزارتي الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والصحة والسكان، ومؤسسة حياة كريمة، حيث يواصل الأطباء المصريون بالخارج، دعمهم للمشروع القومي "حياة كريمة"، حيث شارك الدكتور مدحت مُنجي، الخبير في طب الأسنان في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، على مدار أكثر من 30 عامًا، في توقيع الكشف الطبي لعدد من سكان حي الأسمرات بالقاهرة.


 تأتي الزيارة في إطار المبادرة التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لمشاركة الأطباء المصريين بالخارج

في المشروع القومي «حياة كريمة»، وفي إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الهجرة ومؤسسة حياة كريمة لإشراك المصريين بالخارج في دعم "حياة كريمة" والترويج لأهدافها لدى الجاليات المصرية بالخارج.

 

 بدأت الفعاليات، باستقبال نحو 200 مريض من منطقة الأسمرات، بحضور الدكتور وليد حسن، رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة، والدكتور مدحت منجي، خبير الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أجرى الدكتور مدحت منجي توقيع الكشف الطبى لعدد من المرضى، ما بين كبار السن والشباب والأطفال، مستعرضًا ما يمكن تقديمه لتطوير الخدمات الطبية في مجال الأسنان متضمنًا الفحص العام وعلاج الجذور وتقديم المشورة الطبية اللازمة للحالات الحرجة، للمتابعة مع المستشفى.

 

 

موضوعات ذات صلة:

 

للمصريين العاملين بالإمارات.. ننشر مواعيد العمل الجديدة في الدولة وعدد الساعات

الهجرة: الإقبال الكبير من المصريين بالخارج على وثيقة التأمين يدل على أهميتها لهم

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.