رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر للطيران تحذر المسافرين إلى السعودية اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل| تفاصيل

مصر للطيران
مصر للطيران

رفعت السلطات السعودية مساء الثلاثاء، تعلیق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية من الدول المعلق القدوم منها، للمقيمين الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم.

 

اقرأ أيضًا: 

شاهد.. عودة الجالية المصرية من أفغانستان.. وتلك رسالتهم للرئيس السيسي

 

ويعني القرار، عودة الطيران السعودي إلى مصر بشكل مباشر للمقيمين إلى جانب 8 دول تحظر السعودية استقبال القادمين منها وهي لبنان وتركيا والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وجنوب إفريقيا وباكستان والهند.

 

وفي هذا الصدد، نشرت شركة مصر للطيران، اليوم، تنبيهًا هامًا لمسافريها المتوجهين إلى السعودية اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل.

 

جاء ذلك في تدوينة نشرتها الشركة على صفحتها الرسمية بفيسبوك قالت فيها: "تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية.. تهيب مصر

للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية أنه اعتباراً من 1 سبتمبر/أيلول 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي".

 

وأضافت: "علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية: (جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم).. ولمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني".

 

 

اقرأ أيضًا: 5 منها في مصر.. تعرف على اللقاحات المعتمدة لدخول السعودية