رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لليوم الثالث.. توقف حركة الصيد ببوغاز والملاحة بميناء إدكو والمعدية في البحيرة

ميناء بوغاز
ميناء بوغاز

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، استمرار توقف حركة الصيد ببوغاز رشيد والملاحة البحرية بميناء إدكو والمعدية، لليوم الثالث على التوالي بسبب سوء حالة الطقس التي تشهد البلاد حاليًا وإرتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

 

وتشهد مدن وقري المحافظة، حالة من الطقس السيئ المصحوب بسقوط أمطار غزيرة على المدن والقرى الساحلية، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار على عدد من المحافظات الساحلية والوجه البحري، اليوم الإثنين.

 

إقرأ أيضًا .. أمطار غزيرة وطقس متقلب بالبحيرة فى ثالث أيام الطقس السيء

 

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أنه ومع تعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وحالة من سوء الأحوال الجوية خلال اليومين الماضيين واصل جميع العاملين بكافة الاجهزة المعنية بكافة المواقع عملهم دون توقف فى منظومة متكاملة وتفانى عكس اصرار وتحدى وحب للعمل لدى جميع العاملين للتيسير المواطنين ومواجهة الأمطار وسحب تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية، بالعمل على مدار الساعة وبذل كل الجهد .

 

كما أعرب المحافظ عن سعادته بهذا الأداء المشرف الذي يعكس حب العمل والانتماء وترسيخ قيم العمل الجماعى والمنظومة المتكاملة والأداء المتميز والمشرف والذى اثبت قدرتنا  على مواجهة الأزمات وأصعب المواقف.

 

وأشاد المحافظ  بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي  والحماية المدنية و الأزمات والمرور وكافة الجهات المعنية، مشيرا إلي أنه ووفقا للخطط الاستباقية وتوفير الخدمات اللازمة للتعامل مع موسم الأمطار والدفع بمعدات الكسح، وكذلك التواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، لسرعة التعامل مع المشكلات وإيجاد حلول سريعة لها، وفتح الطرق أمام حركة السيارات، والمواطنين وعودة الحياة لطبيعتها، حيث تم الدفع بـ١٢٦٢ معدة وطاقم خلال الموجة.

 

 وأشاد المحافظ بكافة الجهود المخلصة والوطنية التي تتم تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، مؤكدًا ان محافظة البحيرة لها تاريخ كبير وفعال فى التعامل مع الأزمات والمواقف الطارئة.