عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الأهلي يتوج بالسوبر المصري على حساب بيراميدز

الأهلي
الأهلي

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية.

اقرأ أيضا.. الأهلي وبيراميدز إلى أشواط إضافية في كأس السوبر المصري

علي معلول سجل هدف الفوز لصالح النادي الأهلي في الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة محمود البنا بعد عرقلة أحمد سامي مدافع بيراميدز لنظيره محمود كهربا مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وتوترت أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة حيث اندلعت مشادة عنيفة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز حيث اعترض لاعبي الأحمر على محمد الشيبي لعدم إخراجه الكرة لعلاج محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.

وأثار تلك اللقطة استياء الجماهير الحمراء في مدرجات ملعب محمد بن زايد التي هتفت

ضد لاعبي بيراميدز بشدة.

وحاول بيراميدز إعادة المباراة إلى نقطة الصفر لكن صلابة دفاعات الأهلي والروح المعنوية العالية حالت دون ذلك ليتوج الأهلي باللقب المحلي.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي من حيث التتويج ببطولة كأس السوبر المصري برصيد 13 مرة بينما يأتي الزمالك في المرتبة الثانية بواقع أربعة ألقاب.

ويشارك الأهلى فى السوبر المصري بصفته المتوج ببطولة كأس مصر، فيما يشارك بيراميدز باعتباره وصيف الدوري وكأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الأخيرة بسبب تجميد عقوبة محمود كهربا.