رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 نهائيات في تاريخ مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد السويسري مارسيل كولر إلى خوض ثاني مبارياته النهائية مع النادي الأهلي عندما يواجه بيراميدز في نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022.

 

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي الكأس المرتقب

 

وتقام المواجهة الثانية عشر في تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز بالمسمى الجديد، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع.


وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نصف النهائي بينما وصل بيراميدز للمباراة النهائية بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 4-3 في الدور ذاته.


ونستعرض في هذا التقرير المباريات النهائية التي خاضها السويسري مارسيل كولر في مشواره التدريبي.


نهائي كأس سويسرا 2002


خاض مارسيل كولر المباراة النهائية الأولى في مشواره التدريبي يوم 12 مايو من عام 2002 مع فريق جراسهوبر زيوريخ السويسري عندما واجه بازل في نهائي كأس سويسرا.


وتعرض كولر للهزيمة في نهائي كأس سويسرا عام 2002 بنتيجة 2-1 أمام بازل والذي سجل أهدافه عن طريق الكاميروني هيرفي توم في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ومراد ياكين في الدقيقة 113 من الشوط الإضافي الثاني.


نهائي كأس سويسرا 2019


كان التتويج بكأس سويسرا من نصيب مارسيل كولر في عام

2019 عندما قاد بازل للفوز على ثون بنتيجة 2-1 ليتوج بالبطولة للمرة الأولى في مسيرته التدريبية ويضيف اللقب الرابع إلى سجلاته التدريبية.


نهائي كأس سويسرا عام 2020


وصل بازل إلى نهائي كأس سويسرا للمرة الثانية تحت قيادة مارسيل كولر عندما تأهل للمباراة النهائية في عام 2020 إلا أنه تعرض للخسارة بنتيجة 2-1 أمام يونج بويز ليفشل في التتويج بالبطولة للمرة الثانية في مشواره التدريبي.


نهائي كأس السوبر المصري 2023


نجح مارسيل كولر في إعادة الأهلي إلى منصات التتويج بعدما خسر 3 بطولات في الموسم الماضي وهي الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما تمكن من الفوز ببطولة كأس السوبر المصري في عام 2023 على حساب الزمالك بثنائية نظيفة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا