رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنشيلوتي يكشف عن مشاكله قبل موقعة برشلونة

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

 كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن الصعوبات التي تواجه قبل لقاء اليوم أمام برشلونة اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الملك.

 

 اقرأ أيضًا-الدوري الإنجليزي يسجل أعلى معدلات إقالة المدربين في تاريخه

 

واعترف بأنه يواجه صعوبة في اختيار تشكيلة أساسية لخوض مواجهة برشلونة المرتقبة. 

 

نظرًا لوجود تخمة من لاعبي الوسط مثل الفرنسيين أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينجا، والألماني توني كروس ورالكرواتي لوكا مورديتش.

واعترف المدرب الإيطالي بأن الاختيار هو الشيء الأصعب ولن تتغيّر ذهنية اللاعب، فالكل يريد خوض المباراة من بدايتها، لكن اختيار التشكيلة الأساسية شيء صعب للغاية، وهناك أكثر من 11 لاعبًا يستحقون ذلك.

وقال المدرب حامل لقب دوري أبطال أوروبا والذي يحاول إنقاذ موسمه المحلي في ظل ابتعاد برشلونة في صدارة الدوري وخسارته ذهابًا في الكأس بهدف، اللاعب كامافينجا له ميزات مهمة ومن الصعب الضغط عليه. لقد استفاد من لحظته ولعب بعض المباريات في مركز الظهير الايسر، لاعب الارتكاز، وأوريليان وجد صعوبة نوعًا بالتعافي من المونديال. لكنه الآن جيد وعاد إلى أفضل

مستوياته.

استطرد أنشيلوتي، المرشح لتدريب منتخب البرازيل: كان مودريتش بحالة رائعة قبل مباراة بلد الوليد والفوز بستة أهداف نظيفة، لكنه جلس على مقاعد البدلاء، يجب التفكير أيضاً بمواردنا على مقاعد البدلاء القادرة على إفادتنا، كما حصل الموسم الماضي.

وعن المباراة المرتقبة قال أنشيلوتي: بالنسبة لي، الكلاسيكو كان وسيبقى المباراة الأهم، نحن قريبون من النهائي، وسنقوم بكل شيء لخوضه، لكن هذا لا يعني أننا سنبحث عن الهدف كالمجانين، الفكرة هي تقديم مباراة كاملة، لن يكون مفيدًا التسجيل مبكرًا ثم تلقي هدفين مثلًا.

واستعاد الفريق الملكي لهذه المباراة مدافعه الألماني أنتونيو روديجر المتعافي من آلام في ركبته وتدرب أمس الثلاثاء وهو جاهز للمشاركة".

لمزيد اضغط هنا.