عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تألق كهربا يضع روي فيتوريا في حيرة قبل مواجهة مصر ومالاوي

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

شهدت قائمة منتخب مصر الأول والتي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا منذ أيام قليلة تواجد الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى محمد في الخط الأمامي وذلك استعدادًا لمواجهة مالاوي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

 

اقرأ أيضًا.. فيتوريا يدرس الدفع بكهربا في مواجهة مالاوي

 

ويخوض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أولى مبارياته الرسمية مع الفراعنة توليه المسؤولية في شهر يوليو لعام 2022 خلفا للمدرب المقال إيهاب جلال وذلك عقب خسارته أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

 

وأصبح روي فيتوريا في حيرة من أمره في ظل امتلاكه للثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومصطفى محمد في خط الهجوم حيث ما زال يفاضل بينهما لقيادة خط هجوم الفراعنة في مواجهة مالاوي.

 

وسيكون روي فيتوريا أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الاستمرار في الاعتماد على مصطفى محمد والذي يعد المهاجم الأساسي للفراعنة مع المدرب البرتغالي أو اختيار محمود عبد المنعم كهربا لاستغلال تألقه المميز مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة في مختلف المسابقات.

 

أرقام مصطفى محمد وكهربا في

الموسم الحالي

 

وخاض مصطفى محمد عدد كبير من المباريات مع نانت الفرنسي في الموسم الجاري وصل إلى 41 مباراة بواقع 28 مباراة بالدوري الفرنسي و4 مباريات في كأس فرنسا بالإضافة إلى 8 مباريات بالدوري الأوروبي ومباراة واحدة في كأس السوبر الفرنسي، وقد سجل 9 أهداف بينم صنع 5 آخرين في إجمالي 2310 دقيقة.

 

بينما لعب محمود عبد المنعم كهربا 9 مباريات مع الأهلي في الموسم الحالي بواقع 3 مباريات في الدوري المصري ومثلها في دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، وقد نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف واحد خلال مشاركته في إجمالي 391 دقيقة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا