رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب الأهلي يتعرض للخسارة بدوري الجمهورية

أهلي 2007
أهلي 2007

تعرض فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ للخسارة على يد فريق الداخلية على ملعبه، مساء اليوم الخميس بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، لحساب منافسات الجولة ٢٩ من بطولة دوري الجمهورية.

وسجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء اللاعب محمد عبد الفتاح تاحا ، عند الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضًا ..
جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا غدًا

 

وتجمد رصيد فريق الأهلي بتلك الهزيمة عند النقطة ٦٨ نقطة، بعد أن تمكن خلال مشواره في البطولة من تحقيق الفوز في ٢١ مباراة والتعادل في خمس مباريات وتلقي ثلاث خسائر.
 

ويتكون الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ بالأهلي من : أسامة زكي على رأس الإدارة الفنية ، وائل إسماعيل مساعد مدرب، مصطفى عبد العظيم في تدريب حراس المرمى، صابر سنادة إداري الفريق، حازم عبد الرحمن طبيبًا للفريق، عدنان سمير مخطط الأحمال البدنية، وناجح أبو زهرة إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل البدني.

 

مشوار فريق الأهلي بالبطولة ..

وتعرض الأهلي للخسارة أمام سموحة بثنائية من دون رد، ثم تعادل أمام فاركو بهدف لمثله، وفزز على الاتحاد السكندري بثلاثية لهدف.

ثم الفوز على الزمالك بثنائية لهدف، وعلى غزل المحلة بثنائية نظيفة، وعلى فيوتشر ٢ - ١، وعلى سيراميكا بالنتيجة ذاتها

، وتعادل مع إنبي ١ - ١، وفوز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى دجلة بثلاثية لهدف، وخسارة أمام زد بهدف، وفوز على الداخلية برباعية من دون رد، وعلى طلائع الجيش بهدف ، وعلى بيراميدز بثلاثية لهدف وعلى الإسماعيلي بنفس النتيجة، وعلى أسوان بثلاثية لهدفين.


ثم فوز على سموحة بثنئية لهدف، وتعادل مع فاركو سلبيا، وفوز على الاتحاد برباعية لهدف، وعلى المقاولون العرب بثلاثية لهدف، وعلى الزمالك بثنائية لهدف.
وفوز على غزل المحلة بثلاثية لهدف، وعلى فيوتشر بخماسية لهدف، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وتعادل مع إنبي بهدف لمثله، وفوز على البنك الأهلي بثلاثية لهدفين، وعلى دجلة بثنائية من دون رد، وتعادل مع زد بثنائية لكل منهما، وخسر  أمام فريق الداخلية اليوم . 


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..