عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي عن مونديال 2025 : حاضرون دائمًا في المواعيد الكبرى

الأهلي
الأهلي

علق الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، على مشاركة الأحمر في مونديال العالم 2025 بصفته بطلاً لقارة أفريقيا عن عام 2021، وهي النسخة الأولى التي من المنتظر أن تشهد مشاركة 32 ناديًا.

اقرأ أيضًا ..
جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا غدًا


وكتب الأهلي عبر حساباته : حاضرون دائمًا في المواعيد الكبرى.
وأعلن الاتحاد الدولي للعبة أخيرًا ، حزمة من التغييرات في نظام البطولة بداية من عام 2025 ، بمشاركة 32 ناديًا من مختلف القارات بنسب توزيع متباينة ، على أن يشارك أبطال النسخ الأربع الأخيرة من البطولة القارية في المونديال.

 

فرق البطولة حتى الآن :

وحتى الآن ضمنت الأندية التالية المشاركة في البطولة القارية : الأهلي بطل لقارة أفريقيا 2021 ، الوداد المغربي بطل أفريقيا 2022 ، ‏ريال مدريد بطل أوروبا 2022 ،

تشيلسي بطل القارة الأوروبية 2021، الهلال السعودي بطل آسيا 2021، بالميراس بطل أمريكا الجنوبية 2021 و فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ، مونتيري المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية 2022 ، سياتل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية 2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام القطن الكاميروني على ملعب الأخير لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويحتاج الأهلي للإبقاء على حظوظه في التأهل إلى تحقيق نتيجة الفوز ، وانتظار نتيجة المواجهة المقبلة بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..