عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبابي يصبح الهداف التاريخي لـ باريس سان جيرمان

بوابة الوفد الإلكترونية

أصبح الدولي الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات بعد هدفه أمام نانت في الدوري الفرنسي.

فيورنتينا يضرب ميلان بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي

وختم مبابي رباعية باريس سان جيرمان أمام نانت، بهدف في الوقت بدل الضائع ليواصل العملاق الباريسي صداراته للدوري الفرنسي.

وتفوق كيليان مبابي صاحب الـ24 عاما على زميله السابق الأورجوياني إدينسون كافاني ليصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 201 هدفا.

حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على  ضيفه نانت بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الفرنسي. 

بادر ليونيل ميسي بالتسجيل لباريس سان جيرمان مع حلول الدقيقة الثانية عشرة، ثم جاء الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط عن طريق الخطأ بهدف عكسي سجله جوين هاجام، لاعب نانت.

وانتفض نانت في الثلث الأخير من الشوط الأول حيث سجل هدفين

متتاليين في الدقيقتين 31، 38، سجلهما الثنائي لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو.

وفي الشوط الثاني استطاع دانيلو بيريرا خطف هدف الفوز لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60، ثم أضاف كيليان مبابي هدفا رابعا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وشارك المحترف المصري مصطفى محمد في الشوط الثاني بديلا لتدعيم الخط الهجومي لنانت على حساب زميله فلوريان مولات، ذلك في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحافظ باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 63 نقطة بينما يحتل نانت المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.