رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهلي 2005 يفوزعلى فاركو ويعزز صدارته لدوري الجمهورية

فريق الأهلي مواليد
فريق الأهلي مواليد 2005

 تمكن فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 من تحقيق الفوز خارج ملعبه على نظيره فاركو بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة ٢٤ من بطولة دوري الجمهورية. 

اقرأ أيضًا.. كولر يثني على لاعبي الأهلي ويؤكد المضي بثبات نحو لقب الدوري

 

بدأ فريق الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من ..

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: إسلام عبدالله - عبدالله بستانجي - أحمد محسن - محمود لبيب.

الوسط: أحمد خالد «كباكا» - فارس خالد - يوسف جمال.

الهجوم: محمد عبدالله - محمد رأفت - محمد زعلوك.

 يتكون الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2005 من علاء عبده على رأس الإدارة الفنية، ومحمد صلاح مدرب عام، وعماد عبدالهادي مهام إدارية الفريق، وأحمد جاب الله طبيبًا للفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال البدنية.

وبهذا الانتصار تمكن فريق الأهلي من رفع رصيده إلى ٥٦ نقطة، معززًا صدارته لبطولة دوري الجمهورية، بعد تحقيقه الفوز خلال ١٧ مباراة والتعادل في ٥ مباريات، مع تلقي خسارة وحيدة.

 تمكن الأهلي من الفوز على الإسماعيلي بثلاثية لهدف، وتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله، وفاز على المصري بثلاثية لهدف، وتعادل

مع بيراميدز سلبيًا، وفوز على بتروجت برباعية لثلاثة، وعلى إنبي بثنائية لهدف.

وعلى فاركو بهدف لمثله، وتعادل مع سيراميكا بالنتيجة ذاتها، وفوز على المقاولون بثنائية من دون رد، وعلى الزمالك بهدف نظيف، وتعادل مع فيوتشر بثنائية لكل منهما، وفوز على سموحة برباعية لهدف، وعلى زد بثنائية من دون رد، وعلى وادي دجلة بثنائية نظيفة، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله.
وفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وعلى الإسماعيلي بالنتيجة ذاتها، وعلى الاتحاد بثنائية نظيفة، وخسر أمام المصري بهدف، وفاز على بيراميدز بثنائية من دون رد، وعلى بتروجت برباعية نظيفة، وعلى إنبي بثلاثية لهدف، وعلى فاركو بهدف.
وتمكن الأحمر من تسجيل ٤١ هدفًا فيما تلقت شباكه  ١٥ هدفًا.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..