عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كولر يراهن على تألق كهربا لحسم موقعة الزمالك

محمد عبد المنعم كهربا
محمد عبد المنعم كهربا

يراهن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استمرار تألقه لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" في مباراة القمة 125 أمام الزمالك.

 

اقرأ أيضًا.. فيريرا وكولر حسابات خارج الخطوط ما بين الثأر والهيمنة

 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

وعاد محمود عبد المنعم "كهربا" للمشاركة مع الأهلي في المباريات من جديد بعد انتهاء عقوبة الإيقاف حيث شارك في مواجهة سموحة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

 

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك

 

ويعد كهربا هو اللاعب الأقرب للمشاركة في مركز المهاجم في تشكيلة النادي الأهلي أمام الزمالك وذلك بعد مستواه المفاجئ والمميز في مباراة سموحة والتي شهدت تسجيله هدفًا وصناعته هدفين خلال 61 دقيقة فقط.

 

وتمتع كهربا بفاعلية هجومية كبيرة في مباراة الأهلي وسموحة بعدما

ساهم في 3 أهداف من  4 تسديدات و17 لمسة للكرة و6 تمريرات فقط.

 

وتأتي مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" المتوقعة أمام الزمالك في ظل عدم اقتناع كولر في محمد شريف وشادي حسين بشكل كبير خاصة أن الثنائي أضاع العديد من الفرص المحققة هذا الموسم بالدوري المصري.

 

ويمثل كهربا الحل الأمثل للسويسري مارسيل كولر في مركز المهاجم خلال الوقت الحالي للتخلص من أزمة إهدار الفرص السهلة في ظل عدم تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي حتى الآن مع مهاجم أجنبي جديد.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا